الأمير حسين يكشف كيف تعرف على خطيبته الأميرة رجوة آل سيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
الأمير حسين يكشف كيف تعرف على خطيبته الأميرة رجوة آل سيف

تحول الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وخطيبته رجوة آل سيف إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تهنئته لها بعيد ميلادها قبل ان يتحدث ولي عهد الأردن عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بينهما وكيف تعرف عليها.

الأمير حسين يكشف عن لقائه الأول بخطيبته رجوة آل سيف

وكشف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، طريقة تعرفه على خطيبته رجوة آل سيف وذلك مع اقتراب موعد زفافهما وذلك في أحد الجلسات الحوارية التي شارك فيها الأمير في منتدى تواصل الذي نظمته مؤسسة ولي العهد بالعاصمة الأردنية عمان.

ولفت إلى أنه تلقى هذا السؤال كثيراً، موضحاً أنه تعرف على رجوة من خلال صديقة مشتركة ولم يتحدثا إلا أنه قرر فجأة السؤال عنها وتمت الخطبة.

وقال الأمير الحسين بن عبد الله الثاني: "هذا السؤال بنسأله كتير قصتنا بسيطة كان عندي زميله في المدرسة صاحبة رضوى وتعرفت عليها من خلالها وما حكينا ولا اتقابلنا بعد أن تعرضنا على بعض".

وتابع قائلاً:" كان فيه يوم هيك شيء ذكرني فيها وقررت أسأل عنها وسبحان الله كان فيه نصيب، أنا أعتبر نفسي محظوظ لأنه مش كل يوم بتعرف على حد زي رجوة، العرس قرب والحمد لله مرتاحين ومتحمسين ونتمنى  السعادة للجميع".

يذكر أن ولي عهد الأردن قدم التهنئة إلى خطيبته رجوة بنت خالد آل سيف بمناسبة عيد ميلادها قبل أيان ونشر صورة لها وهي تقف بجوار حصان باللون الأبيض والأسود على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلق عليه قائلاً: "غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك"، كما كتب نفس الكلمات باللغة الإنجليزية

يذكر أنه تم خطبة ولي العهد الأردني على الأميرة السعودية رجوة آل سيف في شهر أغسطس الماضي، كما أعلن الديوان الملكي الأردني موعد عقد القران في الأول من شهر يونيو.

من هي الأميرة رجوة آل سيف؟

ولدت الأميرة رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض يوم 28 أبريل عام 1994، ووالدها هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ووالدتها عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وتلقت رجوة تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية أما تعليمها العالي تلقته في جامعة سيراكيوز بكلية الهندسة المعمارية في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار