الفنانة مرام علي تشكو من رسائل تأنيب وتتصدر محركات البحث: والسبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
الفنانة مرام علي تشكو من رسائل تأنيب وتتصدر محركات البحث: والسبب!
مقالات ذات صلة
من جديد نقابة الإعلاميين تُهدد بمنع عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2021
السجن عامين للإعلامي تامر أمين بسبب عارضة أزياء
بعد تعليقها: ريهام سعيد تشتبك مع لقاء الخميسي وترد بكلمات صادمة

كشفت النجمة السورية مرام علي أنها تتلقى الكثير من رسائل التأنيب التي تصلها مؤخراً عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر اسمها محركات البحث الشهيرة.

وقالت مرام إن الرسائل تؤنبها على ما تفعله من خلال شخصية ” نايا ” في مسلسل ” عروس بيروت ” و قالت مرام: ” كل هذه الرسائل تتساءل عن الشر الكبير الذي تقدمه الشخصية ويقول اصحابها أنهم أصبحوا يضمرون الكره لي بسبب ” نايا.”
وأضافت: “بنفس الوقت فإن الكثير من أصحاب هذه الرسائل يؤكدون أنهم يمازحوني بسبب قناعتهم بالأداء الذي اقدمه في الشخصية”.

ولفتت مرام: “أنا سعيدة جداً بردود فعل الجمهور وكره الجمهور لشخصية ” نايا ” يؤكد لي اني قدمت عملي كممثلة لإيصال هذه الشخصية ” .
وأوضحت النجمة السورية التي لفتت الأنظار في المسلسل إلى أن شخصية ” نايا ” من الشخصيات الغريبة على حد تعبيرها مؤكدة أنها استمتعت بأجواء العمل والنتائج التي يحققها.

وتصدرت الفنانة السورية مرام علي لمحركات بحث موقع جوجل العالمي على مستوى دولة السعودية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 16 ديسمبر الجاري.
حيث احتلت الفنانة السورية مرام علي المرتبة  الثالثة في قوائم الأعلى بحثاً عبر موقع جوجل العالمي، في محركات بحث المملكة العربية السعودية، و ذلك بعد النجاح الباهر الذي حققته الفنانة مرام علي من خلال دورها نايا في المسلسل اللبناني الذي يحظى بأعلى نسب المشاهدات و المتابعات في الوطن العربي بشكل عام والسعودية بشكل خاص.