انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد سرقته أموالها .. حقيقة أم شائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد سرقته أموالها .. حقيقة أم شائعة
مقالات ذات صلة
الظهور الأول لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة انفصالها عن حسام حبيب
شاهدوا زوجة حسام حبيب الحقيقية بعد قصته مع شيرين عبد الوهاب
أحمد سعد يكشف حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

منذ أيام قليلة، تداولت وسائل الإعلام أنباء عن وجود خلاف كبير وقع بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان المصري حسام حبيب.
وفي التفاصيل جاء أن حبيب قام بتوقيع وسحب أموال تعود إلى زوجته شيرين، حيث أنها قامت من قبل بتكليفه رسميا على إدارة أعمالها.
وذكرت المواقع التي تداولت الخبر أنها لم تكن المرة الأولى التي تكتشف شيرين تغيير بإيرادات لم تعلم بها شيء، واكتشاف بعض العقود التي أتمها حسام دون الرجوع إليها. 
وأضافت المواقع أن شيرين تقوم حالياً بفسخ الشراكة التي تجمعهما مع حبيب وأنها ستعلن طلاقها قريباً.
ولم تخرج شيرين أو شقيقها محمد عبدالوهاب للرد على تلك الأنباء، حيث أن هناك شائعة انتشرت قبل أشهر عن انفصال شيرين وحبيب وتدخل أحمد سعد لحل الخلاف، وخرج شقيقها عبر تويتر حينها وسخر منها وكذّب تلك الشائعة.
كما أنهما ظهرا سوياً في يونيو/ حزيران الماضي بصورة رومانسية ليكذبا شائعات طلاقهما، ربما ينتظر جمهور شيرين رداً قريباً على تلك الأنباء المتداولة حالياً.
والجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تزوجا في إبريل / نيسان عام 2018، بعد قصة حب جمعتهما عقب تعاونهما معاً في فيديو كليب "كل  ما غني".
كما تزوجت شيرين قبل حبيب مرتان الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس والثانية من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبا طفلتين، وإنفصلا بعد سنوات.