بدور البراهيم تظهر بإطلالة غير تقليدية وشعر قصير برفقة شقيقها سعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
بدور البراهيم تظهر بإطلالة غير تقليدية وشعر قصير برفقة شقيقها سعد
مقالات ذات صلة
وفاء الكيلاني بإطلالة مختلفة: نيولوك يخطف الأنظار
نجل خالد سامي يكشف حالة والده الصحية بعد دخوله في غيبوبة منذ 21 يوما
محامي أحمد عز: لا يستطيع تحمل تكلفة مدارس الطفلين

نشرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم جانب من جلسة تصوير جديدة تجمع بينها وبين شقيقها حيث ظهرت خلالها لأول مرة بشعر قصير وذلك بالتزامن مع نشرها صور أخرى عبر حسابها على إنستقرام بدون حجاب أيضاً مما أثار العديد من الأسئلة حول خلعها الحجاب بخاصة وأنها خضعت لجلسة تصوير بدون الطرحة.

بدور البراهيم مع شقيقها

بدور البراهيم ظهرت خلال جلسة تصوير رسمية برفقة شقيقها سعد لأول مرة حيث نسقت إطلالتها معه واعتمد كلاً منهما على جاكيت جلد قصير إلا أنها أضافت معه قميص باللون الأبيض أما سعد فاختار بلوزة من الصوف باللون البترولي، كما لفتت بدور البراهيم الأنظار بسبب اعتمادها على شعر قصير جداً لأول مرة.

إطلالة بدور البراهيم كانت مختلفة فبجانب الشعر القصير اعتمدت على مكياج ترابي ناعم وأحمر شفاه باللون الزهري النيود مع رسمة عيون بسيطة جداً أبرزت جمالها بطريقة طبيعية لكن موجة النقد لها زادت بشكل كبير بسبب ظهورها بدون حجاب في جلسة تصوير ثانية.

بدور البراهيم بدون حجاب

بدور البراهيم خلال جلسة التصوير ظهرت بفستان ضيق باللون الأحمر مع شعر ناعم منسدل على وجهها بطريقة بسيطة إلا أن أغلب التعليقات جاءت حول موقفها من الحجاب وعما إذا تخلت عنه بشكل رسمي أم ستعود له مرة أخرى ضمن الإطلالات اليومية.

بدور البراهيم بدون حجاب

إلا أن هذا الجدل دفع بدور البراهيم للرد بشكل حاسم حيث أكدت أن عدم ارتداء الحجاب حرية شخصية لكن هذه الفكرة لا تتناسب مع أفكارها ومبادئها حيث قالت: هذا حرية شخصية لكن هذا لا يمثل مبادئي وأخلاقي وتربيتي، رغم أني أشوف نفسي احلي لما أخرج شعري.

وكان بدور البراهيم قد أجابت من قبل عن سؤال حول إمكانية تخليها عن الحجاب حيث أكدت أنه أمر مستحيل وقالت: لا هذا مستحيل الحجاب مستحيل اتخلى عنه أنا هذا مسلم هذا اسمه حاجب وكيف طريقته وكيف اقوم به هذا بيني وبين ربي والله يهديني والهداية من رب العالمين، لكن وقتها تعليق بدور البراهيم أثار جدل كبير على اعتبار أنها ليست محجبة بالأساس بل أن معظم شعرها يكون ظاهر أمام الجمهور.