شقيق بدور البراهيم يدعو على منتقديه: تقطعون رزقي بتعليقاتكم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
شقيق بدور البراهيم يدعو على منتقديه: تقطعون رزقي بتعليقاتكم

كشف المدون سعد البراهيم، شقيق مشهورة سناب شات، خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، عن معاناته بسبب التعليقات السلبية التي يتلقاها على المحتوى الذي يقدمه.

وقرر شقيق بدور البراهيم معاتبة منتقديه، وتوجيه رسالة لوم شديدة اللهجة لهم عبر حسابه على تطبيق سناب شات، كما دعا عليهم متهماً إياهم بمحاولاتهم قطع رزقه بهذه التعليقات السلبية والسخيفة.

سعد شقيق بدور البراهيم

ووجه سعد البراهيم رسالته للجمهور قائلا: "يا جماعة التعليقات تعور القلب، والله العظيم أنا حتى ما أشك باليهود، ولا اليهودي يكتب كدا، والله العظيم لو عندي عدو وعنده مطعم والله ما أكتب له كده، مستحيل أكتب له هذا الكلام".

تابع شقيق بدور البراهيم مخوفاً متابعيه من عقبات تعليقاتهم: "يا جماعة خافوا الله، أنتم كده تقطعون رزقي، الكلام المكتوب قوي جداً جداً جداً وشخصنة، شخصنة أنه احنا مش عاجبنا هذا، يغصنا بسناباته ما نحبه، يا جماعة أنتم تطلبون أكلي ليش تشخصنون الموضوع؟ أنتم تطلبون منتجاتي بس، إن شا الله فيني كل عيوب الدنيا".

أضاف المدون سعد البراهيم محذراً: "يا جماعة ترى للحين أنا محترم نفسي معاكم، قاعد أطلع بشخصية قسما بالله أنه نصها ما هي بشخصيتي، ما أحب أطلع اسولف كتير عشان ما ينمسك عليّ شي، حسبي الله ونعم الوكيل بكل واحد يكتب هذه التعليقات لأنه ترى كده أنتم تخربون عليّ تخربون سوقي، تعليقاتكم هذه تلقونها إن شا الله بصحتكم".

تعليقات الجمهور على هجوم شقيق بدور البراهيم

لاقى الفيديو تفاعلا وانتشارا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدا أن كثيرون قد تعاطفوا مع موقف سعد البراهيم وأعلنوا هذا التعاطف.

وقال البعض: "اي احد يضايقك او يغلط عليك روح اشتكي عليهم مصخوها حسبالهم الدنيا فوضى"، "وربي حرام الادمي جدا محترم اذا مقهورين منه قلدوه لاتقطعون رزقه قطع الاعناق ولا قطع الارزاق الله يوفقه ويسر له امره"، "لا حول ولاقوة الا بالله الله المستعان"، "حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

في حين بدأ البعض بتنبيه سعد البراهيم شقيق بدور البراهيم باتخاذ الخطوات القانونية اللازمة تجاه المسيئين، لافتين إلى أن الدنيا ليست فوضى وباستطاعته حماية نفسه من هؤلاء الأشخاص عن طريق القانون وكتبوا: "الوضع الحين مو زي اول في ارقام للشكوى ع السب والقذف في السوشل ميديا وتوصل العقوبه للسجن والغرامه خمس ميه الف"، "والله العظيم حرام الناس بتقطع عيشه وبتحاربه بالتعليقات إذا غاصصكم خلص بلا ما تتابعوه اعملوا إلغاء اشتراك، مو كل مين مو عاجبنا نقعد فاتحين حسابه ونسب عليه، تجنبوه ولا تنشروا الكراهية بهاي الطريقة".

ويبدو أن البعض لم يفكر إلا بالمشاعر السلبية تجاه شقيق بدور البراهيم، فكتبوا تعليقات تنتقد خروجه في هذا الفيديو قائلين: "يقفل سنابه ويفك عمره يخلي سنابه خاص او ما يقرا الردود او الافضل لايستفز الناس بالتصرفات دبلو كبودنا هو واخته"، "هه كله من اختك"، "كما عيال باشراحيل عندنا.... سبحان الله الناس تتشابه"، "بس عايزين يطلعوا بفيديوهات يتمسخروا وما حدا ينطق بحرف وتهديد ودعا والله شي سخيف، لو علينا ما دورنا عليكم أنتو بتنطوا لنا بكل مكان بالمواقع اللي بنشوفها من وين بنروح منكم"؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار