بدور البراهيم تهاجم طليقها وتنتقد ما فعلته شوق الهادي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
بدور البراهيم تهاجم طليقها وتنتقد ما فعلته شوق الهادي
مقالات ذات صلة
نجوم لجأوا للسرقة: مايا دياب بسبب الجوع وكريم عبدالعزيز بسبب المنع
نجوم تبرأت عائلاتهم منهم: بعضهم نجا من محاولات قتل
مي عمر تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

أطلت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، اعترفت فيه بأنها لا يمكن أن تقوم بمسامحة طليقها، مثلما فعلت الفنانة الكويتية شوق الهادي مؤخراً مع طليقها عقب وفاته، كاشفة في الوقت نفسه عن بعض الأسباب التي أدت إلى انفصالها.

بدور البراهيم تُعلن عدم مسامحتها لطليقها بسبب ما فعله بها

وقالت بدور البراهيم في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع: "في الآف من النساء مثل شوق الهادي يحملن مشاهر حب تجاه الأشخاص الذين تسببوا في أذيتهن.. لكن أنا الحمدلله لست من هذا النوع.. أنا إذا تأذيت نفسياً أمحوك من داخلي ومن ذاكرتي".

وتابعت قائلة موجهة حديثها إلى طليقها: "وإن كان لي حق بالدنيا راح أخذه، إن كان مالي حق في الدنيا راح أخذه في الآخرة.. ثق في هذا الشي والكلام اللي قاعدة أقوله.. حقي ما راح يضيع".

وأكملت الفاشينيستا السعودية كلامها قائلة: "الشاب يحس نفسه ولد ناس وولد عيلة ويأخذ بنت الناس ويكذب عليها ويعذب نفسيتها وبعدين يطلقها ويأذي نفسيتها ويتكلم عليها ويشوشر عليها".

وأضافت: "الله يمهل ولا يهمل، صدقني أي شخص حاول أن يؤذي حرمة.. إحنا حتى رسول الله صلى الله عليه وسلم وصى علينا وقال رفقاً بالقوارير.. ما يضيع حق أحد".

بدور البراهيم تكشف سبب طلاقها وعودتها إلى السوشيال ميديا

وكانت بدور البراهيم قد عادت إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومعجبيها بعد فترة انقطاع طويلة استمرت عدة أشهر بسبب عدم رغبة زوجها السابق في ظهورها على السوشيال ميديا.

وعقب عودتها، طالت الفاشينيستا السعودية بعض الاتهامات التي وجهها إليها البعض، حيث قالوا أن السبب الحقيقي وراء عودتها هي حاجتها للمال، معللين ذلك بأن سبب انفصالها عن زوجها هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال وعادت من جديد لأنه لم يتبق معها شيء.

وقد ردت البراهيم على ما قيل حولها، حيث قالت أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة، موضحة أن السبب الحقيقي للطلاق أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كان يريدها زوجها السابق، خاصة أنها تعودت على حياة المشاهير والتواصل مع متابعيها.

وأضافت أنها لم تعش فترة مراهقتها، لأن أهلها قاموا بتزويجها في سن صغيرة، وهو ما دفعها للقول: "أبغى أعيش حياتي، أنا حرة".

وقد كشفت بدور البراهيم في وقت سابق عدة تفاصيل تخص زيجتها السابقة، حيث قالت لمتابعيها: "ابتعدت عن السوشيال ميديا صورة وفيديو، وكنت سأستمر معكم بالصوت فقط على حسب اتفاقي مع زوجي، ولكنني تفاجئت أيضاً أنه يمنعني من ذلك، كما طلب مني إغلاق خاصية إرسال الرسائل عبر حسابي الخاص ومنع أي تواصل بيني وبينكم".

وأكملت: "كنت دائمة التواصل معكم منذ 7 سنوات، وكنتم جزء مني كعائلتي، ولكني اضطررت للابتعاد واعتزال أي وسيلة اتصال، ما أثر على حالتي النفسية بشدة ونفسية متابعيني وعائلتي وأولادي وديرتي التي افتقدتني".

وأضافت الفاشينيستا السعودية: "تعلمت من خطئي وفترة زواجي السابقة أن الذي يريدني يتقبلني كما أنا، كنت بحاجة لشخص يدعمني في عملي ولكن ما حدث هو العكس".