بعد تحديث سناب شات: بدور البراهيم غاضبة ونجلاء عبدالعزيز لا تمانع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
بعد تحديث سناب شات: بدور البراهيم غاضبة ونجلاء عبدالعزيز لا تمانع
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

تسبب تحديث سناب شات الأخير في إثارة حالة من الجدل بين مستخدمي التطبيق الشهير، خاصة المشاهير منهم، حيث كان بعضهم يقوم بتغيير أرقام متابعينه قبل التحديث، إلا أنه بعد تطبيقه، لم يعد هذا الأمر متاحاً مثل ذي قبل، مما ترتب عليه الكشف عن أرقام المتابعين الحقيقية التي يملكها كل منهم، والتي كانت في بعض الحالات أكثر مما أعلنها المشهور.

تحديث سناب شات الجديد يثير الجدل بين المشاهير

وقد شهدت الساعات الماضية بعد التحديث الأخير جدلاً واسعاً بين مشاهير سناب شات، حيث علق بعضهم على الخاصية الجديدة، فمنهم من وافق عليها وأثنى عليها، ومنهم من رفضها وأعلن اعتراضه عليها.

بدور البراهيم ترد بانفعال على تحديث سناب شات الأخير الذي كشف عدد المتابعين

فعلى سبيل المثال، انتقدت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم الخاصية الجديدة التي طرحها سناب شات، والتي كشفت أرقام المتابعين التي يملكها كل مستخدم، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت البراهيم منفعلة في الفيديو، وهي تقول أنها كانت حريصة في الفترة الماضية على عدم الكشف عن عدد متابعينها حتى لمن يقومون بالإعلان عن منتجاتهم من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، معتبرة أن هذه الأرقام من حقها الاحتفاظ بها بمفردها.

وتابعت الفاشينيستا السعودية أن ما يهم المعلن هو عدد المشاهدات التي تحققها الإعلانات على حساب المشهور، وليس عدد المتابعين الموجودين على حسابه، موضحة أن كثيراً من مشاهير سنات شات لديهم ملايين المعجبين، إلا أن مشاهدات إعلاناتهم ضعيفة للغاية، والعكس صحيح.

وأضافت البراهيم في الفيديو: "ليه تدرون كم عندي عدد مشاهدين.. هذا شيء أحتفظ به لنفسي، حتى لو ثمانية مليون ما طلعته، أنتم غلطانين إذا مفكرين إن النجاح من عدد المشتركين، أبداً، لا فأنا مستحيل اطلع عدد مشاهديني.. أنا نجحت كوني مؤثرة، كون عندي نكهة وطعم، كوني براند سعودي."

وقد تم تداول فيديو بدور البراهيم على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، حيث أعرب بعض رواد السوشيال ميديا عن تأييدهم لما ذكرته عن علاقة عدد المتابعين بأرقام المشاهدات، فيما سخر منها البعض الآخر، وقالوا أنها معترضة على التحديث الجديد لأنه أحرجها بعدما كشف أن عدد متابعينها قليل.

نجلاء عبدالعزيز لا تمانع إظهار عدد متابعيها بعد تحديث سناب شات الأخير

وعلى الجانب الآخر، فقد أبدت الفاشينيستا السعودية نجلاء عبدالعزيز قبولها لتحديث تطبيق سناب شات الذي كشف عدد المتابعين، مؤكدة أنها ترفض إخفاء خاصية إظهار عدد المتابعين على جمهورها ومحبيها.

وقالت عبدالعزيز لمتابعيها عبر سناب شات: "أي مشهور موثق حسابه وودكم تشوفون مشتركينه، هنا تشوفونه.. وبعضهم شالوه وأعتبر هذا غلط لأن من حق المعلن يشوفه."

وأضافت الفاشينيستا السعودية: "الإنستقرام والتويتر من يوم يومه وهو مكشوف، خلوه مكشوف وخلوكم على بينة."

كما لفتت نجلاء عبدالعزيز إلى أنها كانت تكشف أرقام متابعيها منذ بداياتها على سناب شات، لأنها تعلم أن هذا من حق المتابعين والمعلنين عليها.

بعد تحديث سناب شات: بدور البراهيم غاضبة ونجلاء عبدالعزيز لا تمانع