بدور البراهيم تهاجم منتقديها وتكشف عن سبب غريب وراء ارتدائها للنقاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم ترد على منتقدي إطلالاتها وتتحدث عن موعد ارتدائها الحجاب
بدور البراهيم بشعر مستعار وتكشف السبب
بدور البراهيم تكشف سبب ندمها بسبب زوجها السابق

استكمالاً لسلسلة الأسباب المثيرة للجدل، كشفت الفاشنيستا السعودية، بدور البراهيم عن سبب غريب وراء ارتدائها للنقاب خلال الفترة الماضية، وهاجمت منتقديها ووصفتهم بـ"غير السويين"

وظهرت بدور البراهيم بدون نقاب بعد أيام من ارتدائها له  لتثير الجدل مجدداً، وتعرض نتفسها لانتقادات واسعة من قبل متابعيها الذين هاجمتهم بضراوة واعتبرت أنهم يغيرون منها.

 بدور البراهيم بالنقاب

في مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بدور البراهيم بشعرها، هاجمت الفاشنيستا السعودية منتقديها ووصفتهم بالمرضى، وذلك بعد أيام قليلة من ظهورها مرتدية النقاب ومحدثة جدلاً بأسباب ارتدائها له، حيث قالت بدور البراهيم: "أنا ماني عارفة نفسي بصراحة أحس هذا اللوك  من زمان أيام أبو عيالي، سبحان الله مغير الأحوال، أنا قلت لكم ترا فترة وبعدين أرجع، ما راح أقعد كدة أنا،  بيبينلكم ليش أنا بظهر بالنقاب ها الفترة".

وقبل هذا الفيديو أثارت  بدور البراهيم الجدل بأول تعليق لها بعد ارتدائها للنقاب،  وتحدثت عن أسباب ارتداءئها له مرة أخرى دون أن تعلن عن هذه الأسباب بشكل واضح، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية لنسفس الإطلالة وقالت: "يا هلا وسهلا فيكم متابعيني، طبعا انتو مستغربين إني تنقبت وكدة، لاكن أنا تنقبت بسبب ظروف وكدة  وبعدين راح أعلن لكم سبب انتقابي بس هلا أنتو متقبليني بنقابي ولا لا".

 وتابعت بدور البراهيم: "البعض قال إني انا متنقبة علشان إعلان،  لكن مو أنا اللي اتنقب علشان الإعلان، ولكن الموضوع مؤقت،   بالفعل بعض الحسابات الفاشلة قالت هذا لكن  ده غلط تماماً".

بدور البراهيم تصف منتقديها بالمرضى

 وخرجت بدور البراهيم في مقطع فيديو ردت فيه على مهاجميها قائلة: "أنا عايزة أقولل كل اللي قال عني حاجة تمسني أنا مسامحتك، أنا بس بستغرب جاني هجوم مو طبيعي وأنا لابسة النقاب والعباية، انتو إيش تريدون، للأسف ما توقعت كل الهجوم ده،   يعني لو أنا صدق ربنا هداني ولبست العباءة والنقاب، هاخد الهجوم هذا!".

 وأضافت: "أنا مصدومة في النهاية، اكتشفت إن عقليات الناس شي مو طبيعي علميا مستوى ذكاء وغباء الناس نسب مئوية في العالم فيهم 20%، ودول نفسهم الي بيعملوا هذا معي..  الناس يكتبولي أنت مريضةن لا والله أنتم مرضى".

بدور البراهيم تكشف سبب غريب لنقابها

 وأكدت بدور البراهيم على أنها سترتدي النقاب من وقت لآخر، كاشفة عن سبب غريب وراء قرارها، وقالت الفاشنيستا السعودية: "سبق وقلت إن الأمر فترة معينة، ولا زلت لما أطلع برة راح ألبس النقاب، فيه أشياء حصلتلي ما أرضى تتكرر تاني، فيه أشياء حصلتلي كوني مشهورة، وفيه أشياء كتير حصلت بتحتم علي إني ألبس النقاب مش دايما لكن لما أخرج".

 بدور البراهيم تتحدث عن مشاهير ارتدوا النقاب

 ونشرت بدور البراهيم مجموعة من الصور التي ظهر فيها مجموعة من مشاهير الوطن العربي يرتدين النقاب قائلة: "كتير من المشهورات راح نزل صورهم لبسوا العباية والنقاب وطلعوا، ما صار عليهم ضجة ولا تجريح إلا بدور البراهيم، الله يسامحكم ويشفي كل معتل ومعتلة كتب كلام تجريح لي".

بدور البراهيم تهاجم منتقديها وتكشف عن سبب غريب وراء ارتدائها للنقاب

 واستعرضت بدور البارهيم صو مجموعة من المشهورات ارتدين النقاب قائلة: "سأظل وسأبقى، ومحبيني يحبوني بكل حالاتي، إذا عندك اعتلا نفسي، أنا ما ألومك، وإذا أنت غيورلاة بلكيني  من جوال زوجك، خطيبك أو حبيبك، أنا مو مسئولة تنشرين علي سمك، ولو واحدة من البنات محرجة تعمل هذا ابعتولي أنا أبلكه".

بدور البراهيم تهاجم منتقديها وتكشف عن سبب غريب وراء ارتدائها للنقاب

 واختتمت بدور البراهيم حديثها قائلة: "أنا ما أعرفك ولا عمري شوفتك إيش الحقد هذا، دليله إنك تموتين غيرةمن بدزور البراهيم.. أنا مستعدة أخسركم، والله لو يوصل عددكم 500 ألف مو محترميني سووا لي أنفولوا وأنا مسامحتكم".