بدور البراهيم تهدد متابعيها بسبب أزمة النقاب وترد على وصفها بالمتناقضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم ترد على وصفها بالمغرورة
بدور البراهيم ترد على متابع شبهها بأحلام الشامسي
بدور البراهيم تستفز متابعيها مجدداً بمقطع جريء وتهدد منتقديها

بمقطع فيديو جديد أثارت بدور البراهيم الجدل مجدداً خلال ساعات بردها على منتقدي ارتدائها للنقاب وخلعه، حيث نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو ردت فيه على وصفها بـ"المتناقضة"، مهددة متابعيها إذا تكرر الحديث بشأن هذا الأمر.

بدور البراهيم تهدد متابعيها بسبب أزمة النقاب وترد على وصفها بالمتناقضة

ونشرت بدور البراهيم تعليق لإحدى المتابعات مكتوب فيه: "يختي أنت مرة تستهبلين في الحجاب والدين واستهتار مرة بالنقاب، ومرة فاكة شعرك ومرة بربع حجاب طبعا حجابك مو حجاب من الأساس لكن بطلي استهتار بعقولنا واللعب من تحت لتحت".

 تعليق المتابعة استفز بدور البراهيم ودفعها للرد بشكل هجومي، لتوجه بعد ذلك تهديد لمتابعيها بعمل حظر لهم إذا تكرر الحديث عن الأمر مجدداً.

تصريحات بدور البراهيم

لم تكتف بدور البراهيم بالرد مرة واحدة على منتقديها بشأن أزمة النقاب، وإنما خلال الفترة الماضية خرجت بأكثر من تصريح مثير للجدل عن سبب ارتدائها النقاب، ففي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بدور البراهيم بشعرها، هاجمت الفاشنيستا السعودية منتقديها ووصفتهم بالمرضى، وذلك بعد أيام قليلة من ظهورها مرتدية النقاب ومحدثة جدلاً بأسباب ارتدائها له، حيث قالت بدور البراهيم: "أنا ماني عارفة نفسي بصراحة أحس هذا اللوك  من زمان أيام أبو عيالي، سبحان الله مغير الأحوال، أنا قلت لكم ترا فترة وبعدين أرجع، ما راح أقعد كدة أنا،  بيبينلكم ليش أنا بظهر بالنقاب ها الفترة".

بدور البراهيم تهدد متابعيها بسبب أزمة النقاب وترد على وصفها بالمتناقضة

وأضافت: "أنا عايزة أقولل كل اللي قال عني حاجة تمسني أنا مسامحتك، أنا بس بستغرب جاني هجوم مو طبيعي وأنا لابسة النقاب والعباية، انتو إيش تريدون، للأسف ما توقعت كل الهجوم ده،   يعني لو أنا صدق ربنا هداني ولبست العباءة والنقاب، هاخد الهجوم هذا.. أنا مصدومة في النهاية، اكتشفت إن عقليات الناس شي مو طبيعي علميا مستوى ذكاء وغباء الناس نسب مئوية في العالم فيهم 20%، ودول نفسهم الي بيعملوا هذا معي..  الناس يكتبولي أنت مريضةن لا والله أنتم مرضى".

بدور البراهيم ترد على وصفها بالمتناقضة

وفي مقطع الفيديو قالت بدور البراهيم: "أنا ما أدري امتى التعليقات هذه بتنقرض! أنا مشهورة ولما بخرج بالنقاب بحافظ على نفسي، تعرضت لمواقف في الشارع وإزعاج وتحرشات ويوصلولي للبيت، والله أنا مو مضطرة، أنا إذا طلعت وحبيت أصور لكم أصور بنقابي.. أتسولف معاكم وأنا في السيارة".

 وأضافت بدور البراهيم: "فيه أماكن لازم ألبس فيها نقاب وأماكن لا، أنا مو متناقضة، فكوني، من أول ما طلعت وأنا قايلة إن النقاب مؤقت، لكن الحسابات اللي ناشرة علي إني لابسة نقاب فمع نفسهم".

سبب ارتداء بدور البراهيم النقاب

 في مقطع الفيديو جددت بدور البراهيم الحديث عن سبب ارتدائها للنقاب مجدداً، فبعد أن فاجئت متابعيها بإعلنها عن هذا السبب قائلة: "لا زلت لما أطلع برة راح ألبس النقاب، فيه أشياء حصلتلي ما أرضى تتكرر تاني، فيه أشياء حصلتلي كوني مشهورة، وفيه أشياء كتير حصلت بتحتم علي إني ألبس النقاب مش دايما لكن لما أخرج"، أكدت بدور البراهيم على نفس الأمر مطالبة منتقديها بالتوقف عن الحديث عنها والتفتيش في نواياها.

بدور البراهيم تهدد مهاجميها

وهددت بدور البراهيم منتقديها قائلة: "من اليوم أي حد بيعلق على هذا الأمر بسخافة بلوك، لأن خلاص طالت وشمخت، وياريت كل واحد بيطل بجيبه ويشوف عيبه ويترك الناس في حالها ويترك الخلق للخالق،  يعني إذا أنا ذنبي حجابي على قولتكم وإني كاشفة، فيازيني عند البعض ويازيني عند المنافقين اللي يخربون بيوت الناس ويزنون واللي يحش واللي يعمل كبائر واللي يقذف".

 واختتمت بدور البراهيم حديثها قائلة: "كفوا نفسكم عني ترى أنا أحسن منكمن بألف وستمائة مرة، كفاية الله عارف شو نيتي، لاع كبدي من تعليقاتكم،  من تعليقاتك اللي تلوع الكبد.. فاحتفظوا بيها لنفسكم".