بدور البراهيم نادمة على ظهورها في السوشيال ميديا وتتمنى العودة بالزمن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يحتفل بعيد ميلاد خطيبته فرح مراد: نورتي حياتي
أول ظهور لوالد دانة القحطاني بعد الحادث المؤلم وفيديو يكشف التفاصيل
الرحلة أول فيلم أنيميشن سعودي ياباني يصل 9 دول عربية

عبرت بدور البراهيم، خبيرة التجميل السعودية، أنها تشعر بالندم لظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وتمنت العودة بالزمن للوراء لتصحيح هذا الأمر.

بدور البراهيم نادمة

وقالت بدور البراهيم إنه في حال عودة الزمن بها إلى ما قبل الشهرة لن تظهر بوجهها على مواقع التواصل الاجتماعي، وستكتفى يإظهار عيونها فقط في حالة ظهورها على موقع سناب شات والاكتفاء بمهنتها كخبيرة تجميل فقط.

وعلقت بدور البراهيم:"لو يعود فيني الزمن ما أطلع شكلي بس عيوني بس متلثمة وأطلع اتكلم للناس وسيكون هذا كافي وأصير ميكب ارتست فقط بس خلاص خربتها".

وجاء ذلك رداً على سؤال أحد المتابعات :" لو يعود بك الزمن إلى الوراء هل ستسعين إلى الشهرة وتسلكين طريقاً آخر وتعيشين حياتك بكل حرية دون ناس يتابعونك أو يتربصون بك؟".

وأكدت بدور البراهيم إنه قد فات الأوان حتى تعود لما كانت عليه من قبل الشهرة من حرية وخصوصية.

وأشارت خبيرة التجميل السعودية إلى أنها اضطرت لقص شعرها والتخلي عنه بعد أن تعرضت للحسد بسبب كثافته موضحة أن الجميع كان يصفونه بأنه مثل شعر الأسد ولكنه تعرض للتلف الشديد واضطرت في النهاية لقصه لكي تقوم بإطالته بشكل صحيح، وقالت العين حق وأن هذا حصل لها بالفعل.

بدور البراهيم تحذر من الإساءة لها

توعدت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، كل من يوجهون لها الإساءة ولعائلتها بسبب خلعها الحجاب وظهورها في مقاطع الفيديو بدونه.

ووجهت بدور البراهيم رسالة تحذير إلى عدد من متابعيها عبر حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات قائلة: "أنا بنت البراهيم من آل البراهيم تعرفين انتي ايش معناة آل البراهيم وتيجي تتكلم عن بنت آل البراهيم الأصل".

وأكدت أن خلعها الحجاب لا يعد إساءة لها أو لعائلتها، مؤكدة أن كثير من المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي يظهرن بالحجاب فقط على السوشيال ميديا ويخلعونه بمجرد الانتهاء من التصوير ووصفتهن بـ "المنافقات".

وتابعت: "هذا الحجاب اللي اساء لي لعائلتي لا ما هذا الحجاب، ياما مشهورات قدامكم يحطون حجاب، بس تخلص السناب تخلع حجابها في الكافيه وعاشت حياتها المنافقات واللي مطلعين نصف شعرهم".

وخلال الفيديو ارتدت بدور البراهيم الحجاب بشكل كامل معلقة :"إذا كنت تبغون تشوفوا شكل الحجاب الصحيح فهذا هو وبدون مكياج".

واختتمت حديثها قائلة: "اتركوا عنكم بنت ال البراهيم أقسم بالله العظيم والله ما راح اتنازل".

بدور البراهيم تكشف سبب خلعها الحجاب

وقالت بدور البراهيم في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنها في البداية كانت تقوم بارتداء الحجاب أثناء تصويرها في المنزل وعلقت: "بصراحة لما أكون في البيت لما أطلع في فيديوهات لازم احط حجاب وأنا أصلا مو محجبة لما اسافر برة الخليج، وقلت بيني وبين نفسي أنا مو محجبة أمام الله ليش ما اطلع في سناب شات بدون حجاب وقت ما أبغى البسه البسه وقت ما لا أبغى لا ألبسه".

وعلقت أنها ليست محجبة ولا تريد أن تصير متناقضة وهو ما دفعها لإعلان خلع الحجاب والظهور بدونه في الفيديوهات على سناب شات، وتابعت :"لا أريد الحجاب يعيقني في شغلي أو في تصوير، مش لازم أروح غرفة وأجيب حجاب واتحجب لأطلع لكم وأنا ربي عارف اني مو محجبة، أنا قعدت مع نفسي وقلت ليش أصير متناقضة".