بعد توثيقها لواقعة تحرش بالفيديو: هنا الزاهد تُصدم بردة فعل أحمد فهمي

  • الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
بعد توثيقها لواقعة تحرش بالفيديو: هنا الزاهد تُصدم بردة فعل أحمد فهمي

بعد ما أثارته عبر موقع إنستقرام بقيامها بتصوير واقعة تحرش تعرضت لها في أثناء قيادتها لسيارتها، أعربت هنا الزاهد عن صدمتها بردة فعل زوجها الفنان أحمد فهمي.

 وقالت هنا الزاهد، خلال مداخلتها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه، التاسعة، إنها تلقت الكثير من ردود الأفعال من الفتيات بعد نشرها لمقطع الفيديو الذي صورت فيه المتحرشين بها، مؤكدة على أن ردود الأفعال كانت تؤكد على إعجاب الفتيات بهذه الطريقة كخطوة لمكافحة التحرش.

وعن ردة فعل زوجها أحمد فهمي نفت هنا الزاهد أن تكون تعرضت للانتقاد منه، وردت على تعليق لوائل الإبراشي قال فيه: "توقعت إنه ممكن يقولك إنتي هتجيبي لي وجع دماغ" قائلة: "بالعكس أنا اتصدمت من رد فعله معايا، وقالي برافو عليكي، بس ليه ماكلمتنيش الأول".

التحرش بهنا الزاهد

 

تعرضت الفنانة هنا الزاهد لواقعة تحرش في أثناء استقلالها لسيارتها، أمس، واستخدمت هاتفها لتوثيق اللحظة في محاولة منها لنشر وجوه المتحرشين بها.

ووجهت هنا الزاهد رسالة للفتيات، وشجعتهم على استخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التعدي عليهم أو التحرش بهم، وقالت هنا الزهد في فيديو نشرته في خاصية الإستوري في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "دول ناس كانوا بيحاولوا يكسروا عليا وبيتحرشوا بالكلام، وأنا كان ممكن أعمل حادثة عادي، وأل ما طلعت موبايلي علشان أصورهم جريو زي الفيران".

 ووجهت هنا الزاهد  رسالة للفتيات، وطالبتهم بمواجهة التحرش واستخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التحرش بهم قائلة: "أنا عايزة أقول لكل بنت امسكي موبايلك وصوري أي حد يحاول يتحرش بيكي هيجري، وهاتي حقك، وحقك هيتجاب دلوقتي عادي، وماتسكتيش".

إطلالات هنا الزاهد

كانت هنا الزاهد نشرت صور لها خلال الأيام الماضية في إطلالة رائعة وهي تستمتع  بالعطلة الصيفية على البحر بإحدى المدن الساحلية برفقة شقيقتيها فرح ونور، وذلك بعد نهاية تصوير فيلمها الجديد "الغسالة"، وظهرت هنا الزاهد برفقة شقيقتيها ببعض الصور ولقطات الفيديو التي ترصد استمتاعهما بالعطلة البحرية المنعشة بعد ارتفاع درجات الحرارة في الأيام الماضية.