بعد ضجة الخيانة: حديقة منزل ملكة كابلي الجديد تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
بعد ضجة الخيانة: حديقة منزل ملكة كابلي الجديد تثير الجدل
مقالات ذات صلة
فتاة خليجية غامضة تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي: فما القصة؟
مابين القلق والذهول: ميشيل حايك يشعل الأجواء بتوقعات جديدة
ميشيل حايك يثير الجدل من جديد بتنبؤاته عن الأمير النائم ومرض عريقات

أشعلت حديقة منزل ملكة كابلي الجديد حالة من الجدل بعد أن استعرضت نجمة السوشيال ميديا السعودية بيتها الجديد الذي انتقلت للإقامة فيه مع زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم بعد صلحهما مؤخراً.

حديقة منزل ملكة كابلي الجديد تثير الجدل

فقد تم اتهام ملكة كابلي بالبذخ والتبذير بعد استعراضها لحديقة منزلها الجديد، وكذلك غرفة خزانة الملابس عبر مقاطع فيديو على حسابها على "سناب شات"، حيث قال البعض إن صلحها مع زوجها قد كلفه مبالغ طائلة على الأرجح، بينما رد البعض أن عملية شراء المنزل الجديد والتخطيط للانتقال إليه تمت منذ فترة وليست هي سبب الخلاف الأخير بينهما.



ملكة كابلي تصالح زوجها أحمد السالم بعد اتهامه بالخيانة

بعد أن ملأت أخبار خلاف ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم منصات السوشيال ميديا على مدى الأيام الماضية، سارعت نجمة "سناب شات" السعودية لمصالحته بعدة باقات زهور ضخمة لمواجهة اتهام الأخير بالخيانة عبر السوشيال ميديا.

فقد ظهر رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم في مقطع فيديو وهو يحارب خجله بعد أن فاجأته زوجته ملكة كابلي بعدة باقات ضخمة من الزهور الحمراء التي يتخطى عددها ألف زهرة، وذلك كنوع من الاعتذار الصادق له عن إعلان تفصيل خلافهما عبر "السوشيال ميديا"، حيث تضمنت كل باقة كلمة اعتذار مثل: "آسفة - سامحني - تعال نور البيت - ما عاش من يزعلك - أحبك - أموت فيك - بابا طلع لي سنان". 

تعليق نهائي من أحمد السالم بعد اتهامه وزوجته بافتعال الخلاف كتمثيلية كاذبة

ورفض أحمد السالم ما قيل عن أن ما حدث بينه وبين زوجته كان مجرد كذبة تمثيلية لزيادة عدد المتابعين، حيث كتب: "ابي اطلب منكم طلب.. والله ما احتاج اي كلام سلبي.. والله العظيم ربي وحده عالم باللي عايشه.. ابي كلام طيب من ناس قلوبها نضيفة تتمنى الخير.. اقسم بالله العظيم وعسى ربي يحرمني من اي شي حلو بالدنيا ان اللي صارلي حقيقي (للاسف) انا مو قاعد ابرر لاحد بس لازم اوضح لكم.. لان في ناس فيها خير تبي تعرف اخباري".

أحمد السالم يرد على اتهامه بخيانة زوجته ملكة كابلي

وكان أحمد السالم قد رد لأول مرة على اتهامه بخيانة زوجته ملكة كابلي بعد  حذفها للصور التي تجمعهما من حساباتها، حيث كتب: "بصراحة ودي أصور واتكلم على كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير بس عطوني هاليومين أروق وتهدى الأمور وراح كل شي أوضحه"، لكنه بعدها تلقى انتقادات حادة من الجماهير مما دفعه للرد بشكل صريح.

وكتب أحمد السالم في رسالته: "بس للتوضيح.. الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط"، نافياً بشكل علني كل ما يتردد حالياً عن خيانته لزوجته لكنه لا ينفي أيضاً وجود خلافات فعلية بينهما.

خيانة أحمد السالم لزوجته ملكة كابلي تتصدر الترند

وكانت السعودية ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، قد نشرت مؤخراً مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

خلاف ملكة كابلي وزوجها

وأحدثت السعودية ملكة كابلي ضجة منذ بضعة أشهر بظهورها في مقطع فيديو مع زوجها أحمد السالم، حيث تشاجرت معه بسبب تكلفة خزانة ملابسها الفاخرة، حيث سألها زوجها: "هل هناك غرفة ملابس سعرها 75 ألف ريال؟"، لترد هي عليه بهدوء: "أيوة البنات يسووا.. كل البنات يسووا"، معبرة عن دهشتها لرفض زوجها تجديد خزانة ملابسها بهذه القيمة.
البعض انتقد أسلوب الحياة الفاخر الذي تعيشه خبيرة التجميل السعودية وزوجها الكويتي، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية عالمياً التي تسبب فيها حالة الحجر المنزلي المفروض بعد جائحة كورونا، وما تبعه من إغلاق العديد من المتاجر وإفلاس أصحاب الأعمال ذات الميزانيات الصغيرة.

ملكة كابلي تتلقى هدية فخمة من زوجها أحمد السالم

وكشف مقطع فيديو نشرته مؤخراً فنانة المكياج السعودية ملكة كابلي، عن رد فعلها عندما تلقت هدية من زوجها بمناسبة توثيق حسابها عبر "سناب شات"، حيث ظنت في البداية أنه قد أهداها ساعة فخمة، ولكن عندما فتحت صندوق الهدية الفاخر، اكتشفت أن بداخله هاتفاً من الذهب عيار 24، ومحفواً عليه تاج واسمها بالإنجليزية. 

ملكة كابلي وزوجها

وكانت ملكة كابلي قد تزوجت من نجم السوشيال ميديا الكويتي الشاب أحمد السالم، حيث كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة السعودية، ثم أعلن الثنائي خلال العام الماضي عن انتظارهما لمولودهما الأول، وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل الشهيرة طفلتها الأولى قمر في شهر أكتوبر الماضي، وظهرت العائلة معاً في جلسة تصوير حديثة خلال شهر مارس الماضي، حيث كشفت بوضوح عن ملامح الصغيرة.