تألقي في اليوم الوطني الكويتي بإطلالات من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 01 فبراير 2023
تألقي في اليوم الوطني الكويتي بإطلالات من وحي النجمات

تحتفل الكويت بعيدها الوطني في الـ25 من فبراير، وفي هذا الألبوم سنستعرض معك أجمل إطلالات النجمات بألوان الأخضر، الأحمر، الأبيض والأسود لإطلالة جذابة لا تقاوم في احتفالك باليوم الوطني الكويتي.

إطلالات النجمات بالأحمر

ألوان علم الكويت يمكنك اعتمادها في الاحتفال باليوم الوطني الكويتي في إطلالتك، فإن كنت من عشاق ألوان الأحمر والأبيض والأسود والأخضر، فستجدين من بين إطلالات النجوم التي سنعرضها لك إطلالات تناسب تفضيلاتك.

 فالنجمة سيرين عبد النور تألقت في أكثر ن إطلالة لها باللون الأحمر، ويمكنك أن تستعيني بهذا اللون الذي يعبر عن الحب في إطلالة جذابة في اليوم الوطني الكويتي.

إطلالات النجمات بالأسود

أما إن كنت من عشاق اللون الأسود، فالفساتين السوداء تعد اختيارًا رائعًا مهما كانت المناسبة ويمكنكِ اختيارها بأكثر من شكل وأكثر من قصة حتى تعبري عن نفسك بالشكل الصحيح، كما يمكنك الاستلهام من النجمات في أي وقت.

اعتمدت الكثير من النجمات العرب في الفترة الأخيرة وعقب الاحتفال ببداية العام الجديد على إطلالات باللون الأسود إلا أن كل نجمة نسقت الإطلالة بالطريقة التي تعبر عنها وتعكس جانباً مختلفاً من شخصيتها، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا مشاهدة صور النجمات بإطلالات سوداء عبرت عنهن.

واختارت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة أكثر من إطلالة باللون الأسود لكنها حافظت على الروح الكلاسيكية التي تفضلها في أغلب اختياراتها، الإطلالة الأولى كانت عبارة عن فستان متوسط الطول مع أكمام منتفخة بعض الشيء عند الكتف مع لمسة من الدانتيل على الأطراف، الفستان من Naja Saade ويصل سعره إلى 5820 ريال سعودي وأضافت إليه بعض الإكسسوار البسيط مع تسريحة شعر منسدل بشكل طبيعي.

أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن فستان أسود بسيط ذو أكمام واسعة مع حزام لإبراز الخصر من تصميم ساندي نور لكن أكثر ما لفت نظر الجمهور كان اعتمادها على لون شعر مختلف بالتعاون مع ميا المندلق أما المكياج فاعتمد على اللون الوردي بلمسات من كوليت اسكندر.

إطلالات للنجمات باللون الأخضر

لفتت أنظارنا أغلب النجمات باختيارهن للفساتين الخضراء بشكل كبير وفي الحقيقة تنوعت موديلات الفساتين الخضراء بشكل كبير بين إطلالات النجمات فظهرت التصميمات الكلاسيكية الفخمة إلى جانب الموديلات العصرية المفعمة بالأنوثة.

اختارت مي عمر الفساتين ذات اللون الأخضر بشكل أساسي في عدد من إطلالاتها حيث اختارت الأخضر الزمردي من خلال اعتماد الفستان المحدد للقوام المطرز بالكامل بشكل عصري أنيق. وفي إحدى الحفلات اختارت الفستان بتصميم مائل مخملي باللون الأخضر بشكل أنيق وساحر للغاية بطريقة مميزة.

أما مهيرة عبد العزيز فخطفت الأنظار بفستان أخضر منفوشة بأكتاف منسدلة منفوشة بشكل عصري أنيق للغاية عكس مظهر جذاب لها في الحفلات. وقد جاءت الموديل بسيط وفخم منحتها إطلالة مميزة خاصة وأنها خطفت الأنظار على مدار العام بأناقتها.

ومن إطلالات النمات السابقات يمكنك أن تتألقي بلونك الأخضر المميز.

أزياء للاحتفال باليوم الوطني الكويتي

تمثل ألوان علم الكويت معاً ألوان الوحدة العربية، هذه الألوان المستخدمة في أعلام الدول العربية السابقة والحالية، وهي الألوان نفسها التي تم استخدامها في علم الثورة العربية، ويرمز اللون الأبيض فيها إلى الأمويين، واللون الأسود إلى العباسيين أو إلى راية الرسول واللون الأحمر إلى الهاشمين، ويرمز اللون الأخضر إلى الفاطميين. أما ألوان علم الكويت فيرمز اللون الأبيض فيها إلى أعمال الكويتيين، واللون الأخضر إلى مروج الوطن وأراضيه الخصبة، ويمثل اللون الأحمر دماء العدو المسفوكة وبسالة جنود الجيش الكويتي المدافعين عن دولة الكويت، أما اللون الأسود فيمثل هزيمة أعداء الوطن.

والألوان السابقة يمكنك اعتمادها في أزياء الاحتفال باليوم الوطني الكويتي لتتألقي على طريقتك الخاصة.

مجوهرات لليوم الوطني الكويتي

هل تستعدين للاحتفال بالعيد الوطني للكويت؟ إذاً عليك اقتناء مجوهرات مرصعة بالفصوص باللون أخضر أو الأحمر المستلهمة من العلم الخاصة بالكويت. فهذه أفضل طريقة تضمن لكِ الحصول على مظهر فخم وجذاب يتناسب معك في مختلف الأوقات سواء كنتِ ترتدي أزياء كلاسيكية أو عملية. حيث حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم أشكال متنوعة مرصعة باللون الأخضر سواء من الزمرد أو الملاكيت أو الزبرجد أما اللون الأحمر فجاء من حجر العقيق أو الياقوت أو الروبليت.

تعد الخواتم المرصعة بالفصوص الملونة واحدة من أفضل الحلول التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات. وذلك لأن الخواتم المرصعة بالفصوص الملونة سوف تضيف لإطلالتك مظهر جذاب بطريقة بسيطة، ولكن انتبهي جيداً باختيار لون الخاتم سواء الفصوص الخضراء أو الحمراء لضمان مظهر جذاب.

ودائماً ما تضيف الأقراط شكل رائع للمرأة في السهرة لهذا يجب الحرص على اختيارها بعناية سواء بارتداء الأقراط المرصعة بالفصوص الحمراء أو الخضراء. وبالتأكيد يتم القيام بهذه الخطوة تبعاً لإطلالتك وستايلك الخاص. كما يجب الحرص على اختيار تصميم الأقراط تبعاً لشكل الوجه سواء باختيار الموديل الطويل أو القصير.

وشاهدي معنا في الألبوم أعلاه، أجمل إطلالات النجوم بالألوان الأحمر والأسود والأبيض لتتألقي في اليوم الوطني الكويتي بإطلالة لا تقاوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار