تفحيط رهف القحطاني بالسكوتر يُغضب المتابعين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
تفحيط رهف القحطاني بالسكوتر يُغضب المتابعين
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تهاجم متابع علق على وزنها
رهف القحطاني تسخر من طلب متابع لها والجمهور يهاجمها
رهف القحطاني تستفز المتابعين بفيديو في حمام السباحة

أثارت السعودية رهف القحطاني جدلاً واسعاً وغضب للمتابعين بعد نشرها لفيديو جديد على حسابها بتطبيق سناب شات مع نجلاء الودعاني.

رقص وتفحيط رهف القحطاني يثيير الغضب

وجاء غضب المتابعون من رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ نكهة بسبب سواقتها مع نجلاء الودعاني لسكوتر الخاص بالأطفال، بالأضافة إلى ظهورها ترقص رقص فلكلوري.

وجاءت تعليقات الجمهور على فيديو رهف القحطاني:"تحزن تعدت كل الخطوط رحمتك يارب موصاحية والمشكلة انهاموصغير ةبل في الثلاثينيات".

كما كتبت متابعة:"خلاص مافي حيا"، وكتب أخرون:"اش جاهم بنات السعودية استخفو وصار التفصخ والرقص وخض النهود والمؤخرات عالسوشل ميديا عادي لاحيا ولا خجل، صارو اخس من الأجانب،اركدو اركدو مو جذي الشهرة".

رهف القحطاني تعلن مصدر ثروتها

رهف القحطاني حسمت الأمر وخرجت في مقطع فيديو ردت فيه على التساؤلات التي وجهت لها وحول كيفية تكوينها لهذه الثروة وهي في عمر 22 عاماً، وعلى الرغم من أن حجم الممتلكات صغير للغاية ولا يخرج عن سيارة وشقة تمليك، إلا أن حديث وذ نكهة عن هذه الممتلكات أشعل منصات التواصل الاجتماعي وزاد من التساؤلات لتخرج مشهورة سناب شات السعودية وتحسم الأمر.

وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي: "الكل بيسأل كيف وأنتي عمرك 22 سنة كونتي هذه الثروة، السيارة والشقة والممتلكات كانت من طليقي".

رهف القحطاني:

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.