حقيقة عودة معتصم النهار لزوجته السابقة قبل العام الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
حقيقة عودة معتصم النهار لزوجتة السابقة قبل العام الجديد
مقالات ذات صلة
معتصم النهار يفاجئ زوجته السابقة بهذا الطلب على الهواء!
معتصم النهار يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
معتصم النهار ينفي تصوير مسلسل جديد مع قمر خلف

في خطوة مفاجئة كشفت لين برنجكجي، طليقة الفنان السوري معتصم النهار، عن تواجدها مع طليقها معاً، وذلك بعدما نشرت فيديو عائلياً لهما معاً برفقة ابنتهما ساندرا في لقطة عائلية بتزين شجرة الأعياد قبل حلول العام الجديد، مما تساءل الجمهور حول إذا كان عاد الفنان إلى زوجته من جديد.

طليقة معتصم النهار تثير الجدل

نشرت لين برنجكجي، طليقة الممثل السوري معتصم النهار، فيديو عبر خاصية الستوري في حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو ظهرت خلاله برفقة معتصم وابنتهما ساندرا وهم يزينون شجرة الأعياد، حيث فور نشر الصورة تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، حيث اعتبر جمهور الفنان أن هذا الفيديو هو إشارة إلى عودة المياه مرة أخرى بين معتصم النهار ولين برنجكجي.

معتصم النهار يتجاهل فيديو طليقته

وتجاهل الفنان معتصم النهار، ما تداول من قبل الجمهور حول عودته لطليقته ولم يحسم الأمر بعد، وفي المقابل لم يعلق على الفيديو المنتشر من قبل طليقته وحرص على نشر صورة له بمفرده وهو يتناول الحلوى في أحد المطاعم، كما ولم تعلق لين برنجكجي على أخبار عودتها سوياً والتي أثارت على السوشيال ميديا بعد الفيديو.

طليقة معتصم النهار

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها لين زوجة معتصم النهار السابقة، الجدل حول عودتهما من جديد، حيث حرصت مسبقا  على  نشر فيديو في شهر يونيو عبر خاصية "ستوري" حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام صورة ليدها ويد ابنتها ساندي ويد ثالثة لرجل كان من المؤكد أنه معتصم النهار، حيث تبين من قبل الجمهور إن السوار الذي ظهر على اليد الثالثة نفس السوار الذي يرتديه معتصم بشكل دائم تقريباً في العديد من الصور التي يقوم بنشرها.

حقيقة عودة معتصم النهار لزوجته السابقة قبل العام الجديد

معتصم النهار يتحدث عن طليقته

كان الفنان معتصم النهار ، تحدث عن سبب الطلاق وأوضح أن أجواء الشهرة التي يعيشها أي فنان ووضعه تحت الكاميرات تؤثر بشكل مباشر على حياته الشخصية  واستقرار منزله، قائلاً: "هنا مهمّة الزوجين، بأن يتكاتفا ويفهما بعضهما أكثر …تعبت كثيراً في فترة الزواج بالعام 2015، ولكني لم أستطع الموازنة بشكل صحيح، وألقي اللوم على نفسي كل لحظة، لكني حاولت جاهداً أن أوازن بين العائلة والعمل".

معتصم النهار يتحدث عن قرار الانفصال

وكشف الفنان معتصم النهار، عن أن أسباب الانفصال :"ما عندي شك بالقرار الذي أخذته ولكن لم أكن أفضله”، فالفنان بعض المرات يدفع ضريبة الشهرة غالياً، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها".