دكتورة خلود تطالب بقانون يمنع المشاهير من استخدام الفلاتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
دكتورة خلود تطالب بقانون يمنع المشاهير من استخدام الفلاتر
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تكشف تفاصيل نجاه طفلتها من الغرق: أمين أنقذها
رد راقي من الدكتورة خلود على مشهورة وصفتها بـ أم قلب أسود
الدكتورة خلود تحتفل بميلاد ابنتها بالرقص مع خادماتها

نشرت دكتورة خلود فيديو جديد اقترحت فيه إصدار قانون يمنع المشاهير من استخدام الفلاتر خلال الإعلان عن منتجات البشرة أو عند وضع المكياج وذلك لأنها تعتبر هذا التصرف نوع من الخداع للجمهور بخاصة وأن هذا القانون تم إصداره مؤخراً في إحدى الدول الأوروبية.

دكتورة خلود وقانون منع استخدام الفلاتر

دكتورة خلود ظهرت خلال الفيديو ببشرة صافية بدون مكياج أو فلاتر وطلبت من الجمهور المشاركة برأيهم في إصدار قانون يمنع المشاهير عن استخدام الفلاتر عند الترويج لأي منتج شخصي حتى يتمكن الجميع من رؤية بشرتهم وتأثير هذا المنتج عليها حتى أنها شخصياً تدعم الفكرة.

واعترفت دكتورة خلود باستخدام الفلاتر في الكثير من الأحيان بخاصة عند وضع مكياج كامل لأن الإضاءة تكون سيئة وعلى الرغم من ذلك تتمنى تفعيل هذا القانون لأنه الطريق الوحيد للحصول على ثقة الجمهور وأبدت الاستعداد للبدء بتطبيق هذا القانون على نفسها.

وأكدت دكتورة أن الهدف بالنسبة لها من استخدام الفلاتر هو تحسين الإضاءة لكنها تعرضت للكثير من المواقف التي جعل فيها الفلتر مظهرها أسوأ بكثير بخاصة عند وضع مكياج لسحب العيون وأوضحت أن الفلاتر لا يكون دائماً الحل الأفضل للحصول على شكل مثالي.

أما عن تعليقات الجمهور فانقسمت الآراء بين مؤيد لرأي دكتورة خلود وداعم لها من جانب وبين من انتقدها من جانب آخر حيث أشار البعض إلى إجرائها لعملية تجميل لذلك أصبح من حقها المطالبة بهذا القانون أما القسم الثالث فاعتقدوا أن الأمر لن يكون مؤثر للمشاهير لأن جمالهم صناعي من خلال التجميل فلن يكتشف الجمهور الحقيقة بأي حال.

قانون يمنع استخدام الفلاتر

وكانت بريطانيا قد أصدرت مؤخراً قانون يمنع المشاهير من استخدام الفلاتر خلال الترويج لبعض منتجات العناية بالبشرة والمكياج لأنها تبالغ في تأثير وشكل المنتج وذلك بعد حملة filterdrop# تطالب بمنع الفلاتر انتشرت على السوشيال ميديا.

وأصبح القانون يعتبر أن استخدام الفلاتر خلال الإعلانات هو نوع من التضليل للمستهلك وسيتم تطبيق هذا القانون على كل المشاهير دون استثناء بجانب العلامات التجارية المتخصصة بهذه المجالات.