دكتورة خلود ونورة العميري تسخران من شكل أذنيهما في فيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
أول ظهور لوالد دكتورة خلود‎
الدكتورة خلود تعود لممارسة مهنة الطب وتفتتح عيادة تجميل
الدكتورة خلود توجه رسالة رومانسية لزوجها: من غيرك أضيع

أشعلت دكتورة خلود مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه هي والنجمة الكويتية نورة العميري تسخران من شكل أذنيهما، وذلك بعد ساعات من إعلان الفاشنيستا الكويتية، ساخرة، عن سبب عدم لجوئها لتجميل شكل أذنها.

وقبل فيديو الثنائي، كانت الفاشنيستا الكويتية نشرت آخر تحدثت فيه عن شكل أذنها موضحة أسباب عدم إتجاهها للتجميل، حيث قالت: "الناس بيسألوني ليش ما جملت أذني بس الحقيقية إني لو جملتها الناس ما يعرفوني وما راح يميزوني"، وقالت الفاشنيستا الشهيرة كلماتها بشكل ساخر وهي تضحك، لتثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث علق البعض على حديث دكتورة خلود معبرين عن دهشتهم من حديثها، حيث قال البعض: "أمرك غريب أنت جملتي كل شي فيكي وغيرتي شكلك والأذن هي الي ما راح نعرفك منها"، "ليش عم تبرري أمور تخصك".

وفي الفيديو الذي نشرته دكتورة خلود ظهرت بجانبها النجمة الكويتية نورة العميري وهما يبرزان أذنيهما ويسخران منها ومن شكلها، حيث قالت نورة العميري: "ويش التشابه بيننا"، ليتحدثان بعد ذلك بطريقة ساخرة عن شكل أذنهما، وسط ضحك هستيري من الفاشنيستا الكويتية دكتورة خلود، والتي قالت إن أبنائها ورثا منها أذنها.

بمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت الكثير من التعليقات على فيديو الشهيرتان، وعلى الرغم من طريقة نورة العميري العفوية، إلا أن الجمهور لم يمرر لها استخدام يدها بسهولة، حيث اعتبروا أنها تعمدت إبراز خاتمها لتجيء بعض التعليقات ساخرة منها ومن بين هذه التعليقات: "تره والله ماكو واحد ماشاف الخاتم ندري ندري انخطبتي"، "خلص شوفنا الخاتم".

دكتور خلود قبل وبعد

فيديو دكتورة خلود  ونورة العمري جاء بعد آخر سخرت فيه الأولى من شكل أذنها، وتعرضت بعده لهجوم واسع إثر إعلانها أنها لن تخضع لعملية تجميل الأذن حتى يتعرف عليها متابعيها.

كانت دكتورة خلود أوضحت أسباب خضوعها لعملية تجميل في رد على متابعة لها قالت فيه:  "عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك”.

“بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله سنين وتغيرتي صرتي حلوه و۱۰ صفرتي شكلج كيوت”.