ذعر فرح الهادي بعد أن جربت مكياج دمية فيلم أنابيل المرعبة.. هكذا بدت!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 23 مارس 2020
ذعر فرح الهادي بعد أن جربت مكياج دمية فيلم أنابيل المرعبة.. هكذا بدت!
مقالات ذات صلة
فرح الهادي وزوجها يشعلان إنستقرام بجلسة تصوير طريفة مع كلابهم
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
مي العيدان تكشف خلاف فرح الهادي وزوجها وهذا رد فعله

أصيبت فرح الهادي بحالة من الذعر والفزع بعد أن جربت مكياج دمية فيلم أنابيل Annabelle المرعبة، حيث رصدت شكلها المخيف من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات.

فرح الهادي بمكياج أنابيل

وجربت فرح الهادي توتوريال مكياج يخص شخصية الدمية أنابيل في الفيلم الأجنبي الشهير الذي يحمل نفس الاسم والذي حقق معدلات مشاهدة قياسية بسبب أحداثه المفزعة ليصبح واحداً من أهم وأشهر أفلام الرعب خلال العقدين الأخيرين.

وظلت النجمة الكويتية تصرخ أمام المرآة بعد أن انتهت من التنكر بهيئة الدمية أنابيل بمكياجها وتسريحتها، حيث عبرت عن شعورها بالفزع، وقالت: "والله مو أنا.. صرت أخرع.. شنو هادا"، ليعلق زوجها عقيل الرئيسي: "استغفر الله العظيم"، معبراً عن خوفه من شكلها.

لكن فرح الهادي ظل تمازحه بأن شكلها ليس مفزعاً لهذا الحد، مؤكدة أنها لا تشبه أنابيل على الإطلاق، غير أن الأخير رفض التعليق مكتفياً بمشاهدة إطلالتها المرعبة بدون تعليق.

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، لكنها عبرت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين لأنها شعرت بأن حجم شفتيها قد كبر بشكل زائد عن اللازم، وقررت التخلص من تلك التقنية نهائياً واستعادة شكل شفتيها الممتلئ بشكل طبيعي.