رد غير متوقع من عبدالمجيد عبدالله على طلب أحلام غناء حزين يا طير

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
رد غير متوقع من عبدالمجيد عبدالله على طلب أحلام غناء حزين يا طير

فاجأ الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله الفنانة أحلام الشامسي برده على طلبها بأداء أغنية حزين أثناء حفل تريو نايت الرياض مسبباً لها حالة من الصدمة والسعادة.

رد عبدالمجيد عبدالله يغمر أحلام بالسعادة

وظهرت الفنانة أحلام في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر وهي تطلب من عبدالمجيد عبدالله أن يغني أغنية حزين قبل صعوده على المسرح للغناء ضمن فعاليات موسم الرياض.

رد عبدالمجيد عبدالله جاء غير متوقع قائلاً: "والله ما أحد يقدر يغنيها بعدك.. لو طلع السماء ونزل الأرض"، وهو ما سبب حالة من السعادة للفنانة أحلام ولم تجد الكلمات التي تعبر به عن سعادتها.

وكان حضور الفنان عبدالمجيد عبدالله على المسرح بعد غياب طويل مفاجأة الحفل، وشارك مع الفنان محمد عبده في الغناء على المسرح واصفا إياه بعملاق الأغنية السعودية والجزيرة والوطن العربي.

وطلب محمد عبده من الفنان عبدالمجيد أن يعد الجمهور بالبقاء معه مستقبلا، ووافق على ذلك، قبل أن يعود فنان العرب بالهتاف بكنية عبدالمجيد مكررا "أبوعبدالله، أبوعبدالله" في لفتة تفاعل معها الجمهور بالهتاف والتصفيق.

عبدالمجيد عبدالله في لقطات طريقة من حفل تريو الرياض

وخلال الحفل المقام ضمن فعاليات موسم الرياض مازح محمد عبده زميله عبدالمجيد عبدالله بسبب اختفاء الأخير عن الجمهور قليلاً.

الحديث الذي دار بين الثنائي على خشبة المسرح بدأ بعتاب فنان العرب محمد عبده لـ عبدالمحيد عبدالله بسبب غيابه عن الجمهور.

وكشف عبدالمجيد عبدالله عن أمنيته للعام الجديد وهو أن تسمح له الظروف الصحية بالمشاركة في الحفلات من جديد.

وتساءل محمد عبده قائلاً: "ليه الغياب؟ وأي ظروف صحية تقول عنها وأنا شايفك قدامي مثل الجني".

وواصل عبد المجيد عبدالله الرد كاشفاً أنه يعاني من التهابات في الأذن الداخلية يسبب له عدم اتزان أثناء الوقوف على المسرح، مطالبا الجماهير بالدعاء له بالشفاء.

وواصل محمد عبده مزاحه قائلاً: :لو أصقعك وحدة على أذانيك".، كما استذكر الفنانان وقوفهما معاً على مسرح تليفزيون جدة للمرة الأولى عام 1984م

حفل رأس السنة بمشاركة 13 فنانًا في بوليفارد الرياض

وأحيى الفنان السعودي "فنان العربمحمد عبده، حفلا غنائيا ضخما بمناسبة الاحتفال برأس السنة، ضمن كوكبة من نجوم ونجمات الطرب في العالم العربي.

وأقيم الحفل بتاريخ 31 ديسمبر في بوليفارد سيتي الرياض، وتقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وشارك في الحفل إلى جانب محمد عبده، عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، وأسما لمنور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار