رد فعل ابنة هند القحطاني عند محاولة أحد الشباب التعرف عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
رد فعل ابنة هند القحطاني عند محاولة أحد الشباب التعرف عليها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تحتفل بالعيد مع بناتها وتثير الجدل بإطلالتها
ابنة هند القحطاني تتذكر والدها
هند القحطاني تشعل منصات التواصل بحديثها عن حياتها قبل الزواج

نشرت ابنة هند القحطاني رؤى فيديو تحدثت فيه عن رد فعلها عند محاولة أحد الشباب التعرف عليها حيث كانت تنتظر قدوم طلبها في أحد المطاعم وعندها تقرب منها وسأل عما إذا كانت من الشرق الأوسط أم لا لأنها برفقة فتيات محجبات لتؤكد له المعلومة فيخبرها أنه أيضاً من الشرق الأوسط لكنها لم تتوقع أن تستمر المحادثة معه.

ابنة هند القحطاني

كما تحكي ابنة هند القحطاني أن الشاب سألها عن عمرها لترد عليه أنها في الـ15 لتُصبح بعدها الأسئلة شخصية أكثر من سؤاله عما إذا كانت مرتبطة أم لا وأنه يريد الحصول على رقم هاتفها وهذا ما دفعها للكذب عليه وإدعاء أنها مرتبطة كي يبتعد عنها فوراً ويعتذر عن هذا التصرف.

وأضافت رؤى خلال الفيديو أن الشاب من ليبيا ويعيش في أمريكا وأكدت أن عمرها 15 عاماً وهذا ما يوفر لها قدر كبير من الحماية عند الشعور بالانزعاج من بعض التصرفات والمواقف التي تتعرض لها، أما عن ردود أفعال الجمهور عن هذا الفيديو فانقسمت بين من طلب منها توخي الحذر في التعامل مع الآخرين وبين من سألها عن الهدف من الإعلان هذا الموقف والعبرة منه واعتبروا أن الفيديو بدون فائدة حقيقية.

أزمة تصوير هند القحطاني لابنتها

وكانت ابنة هند القحطاني قد تصدرت المشهد في الفترة الأخيرة بعد أزمة تصوير والدتها لها في ظل رفض رؤى لهذا التصرف بخاصة بعد أن طلبت منها أكثر من مرة وقف التصوير إلا أن الأم لم تستمع لها وهو ما عرض هند القحطاني للكثير من النقد والهجوم حتى أن البعض طلب سحب الجنسية السعودية عنها.

ردت هند القحطاني على موجة النقد الموجه ضدها وأكدت أن من ينتقدها شخص مريض نفسي لأن جسد المرأة ليس بعورة وهذا ما زاد من حدة النقد والهجوم عليها واعتبره البعض تدخل في أمور دينية يجب عندها التزام الصمت وعدم إبداء الرأي.