سوسن بدر تفتخر بتجاعيد وجهها في صورة مقربة تكشف آثار الزمن على ملامحها

رضوى الشربيني تساند ضحايا التحرش وتعلن استعدادها للذهاب معهم للإبلاغ

رضوى الشربيني بنحافة ملحوظة وإطلالتها في المطبخ تعرضها للسخرية

  • الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
رضوى الشربيني بنحافة ملحوظة وإطلالتها في المطبخ تعرضها للسخرية

أطلت المذيعة رضوى الشربيني على متابعيها بنحافة ملحوظة في أحدث صورها على انستقرام، التي ظهرت فيها من داخل منزلها وتحديداً بعد انتهائها من إعداد الطعام في المطبخ.


رضوى الشربيني انستقرام

نشرت رضوى الشربيني صورة لها وهي ترتدي "مريلة" المطبخ، وتطل بنحافة لافتة ومكياج كامل، وعلقت على اللقطة بقولها: "بعد معركة كبيرة في المطبخ".


إطلالة رضوى الشربيني بعد خروجها من المطبخ تعرضها للسخرية

تفاعل متابعو رضوى الشربيني مع أحدث صورها، فتغزل بجمالها محبيها الذين أكدوا لها أنها خسرت الكثير من وزنها، وبدت نحيفة بشكل لافت، لم يخل الأمر من التعليقات الساخرة من إطلالتها فتساءل البعض هل حقاً خرجت للتو من المطبخ هكذا بمكياج كامل وترتدي ساعة واكسسوار؟!

رضوى الشربيني قبل وبعد

خسارة رضوى الشربيني للوزن، جاءت بعد أن كشفت عبر إحدى صورها التي نشرتها في وقت سابق، أن وزنها زائد 6 كيلوجرام من جراء الحجر المنزلي، ولكن أحدث صورها أظهرت أنها نجحت في إنقاص وزنها الزائد.

رضوى الشربيني تعلق على فيروس كورونا

من ناحية أخرى، غردت رضوى الشربيني على حسابها على تويتر بشأن موضوع فيروس كورونا، قائلة: "كورونا إيجابي...بقت في كل مكان، الدعوة ثم الدعوة لهم جميعاً".


تعليق رضوى الشربيني على فيروس كورونا
وكانت رضوى الشربيني نصحت السيدات في إحدى حلقاتها في برنامج "هي وبس"، بتجنب افتعال المشاكل مع أزواجهن بسبب الحجر المنزلي والحظر المفروض، مازحة معهن بقولها: "الوضع الحالي في العالم لا يمكن أن يتحمل أزمة كورونا وطلاق!".