رهف القحطاني ترد على انتقادها بسبب ساز القحطاني : مو صديقتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
رهف القحطاني ترد على انتقادها بسبب ساز القحطاني: مو صديقتي
مقالات ذات صلة
نجود الفهد ترد على انتقاد رهف القحطاني لصديقات ساز
رهف القحطاني ترد على انتقادات إطلالتها في رحلة المالديف
رهف القحطاني تنتقد أصدقاء ساز وتعلن وصيتها

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، على الهجوم عليها بعد نعيها ساز القحطاني لوفاتها ثم نشر فيديوهات عبر تطبيق تيك توك.

رهف القحطاني ترد على انتقادها بسبب ساز القحطاني 

وأوضحت رهف القحطاني، أن ساز لم تكن صديقتها، لكنها مع ذلك تلقت هجوماً بسبب نشرها لفيديوهات عبر حسابها على تطبيق تيك توك، معلقة: "كنت منزلة فيديو في تيك توك وكل التعليقات صديقتك ماتت".

وتابعت: "الله يرحمها ساز، الله يرحمها، بس ما هي صديقتي بس بينا سناب إضافة، زيها زي أي شمهورة البنت حتى ما دريت أنها حاطه صورتي إلا بعد ما توفت ما كنت أدري أنها حطت صورتي".

وتعجبت رهف القحطاني من ردود أفعال متابعيها، والهجوم عليها في كل الحالات، قائلة: "أيش فيكم يعني ما فهمت، تبوا  أصور لكم وأنا أبكي، إن صورنا واحنا نبكي قالوا دراما،ولما ما صورنا قلتوا قوة القلوب، يعني أيش أسوي الطم تراكم أوفر ما هي صديقتي يا أخي".

وأكدت رهف القحطاني أنها حزنت بعد وفاة ساز القحطاني وتتذكرها دائماً لكنها في النهاية لم تكن صديقتها، قائلة: "الله يرحمها ما هي بصديقتي كلنا حزنا عليها وتضايقنا وأقسم بالله ما راحت من بالي".

وكشفت أنها بكت بشدة مع بداية معرفتها بالخبر من صديقتها، معلقة: "أول ما سمعت الخبر كلمتني صديقتي وهدتني والله بكيت وانفجعت بالخبر واترحمت عليها أيش أسوي ما أعيش حياتي خلصنا الله يرحمها".

الجمهور يهاجم رهف القحطاني بسبب ساز القحطاني

وانقسمت التعليقات على رد رهف القحطاني على الهجوم الذي تعرضت له بسبب مواصلتها نشر الفيديوهات عبر حساباتها رغم وفاة مشهورة التواصل الاجتماعي ساز القحطاني.

واتفق البعض مع حديث رهف القحطاني، وجاءت التعليقا: "هو صح مو لازم تبكي قدام الناس وتبين أنها حزينة قدام الناس مو شرط ؟ وغير كذا هاذي الدنيا واحد مات بيقولون كذا وش نسوي يحزنون ويتذكرون كم سنه وينسون الميت محد بينفعه غير أعماله يارب حسن الخاتمة".

وانتقد البعض الآخر طريقة رد رهف القحطاني الهجومية، قائلين: "وشو الفايده من التبرير الي يسد النفس"، "هذولا المشاهير إلى تتبعونهم شوفو كيف الرد القاسي"، "وأنا ما عرفت ساز ولا بينا إضافة ودريت فيها بيوم وفاتها انكسر خاطري عليها وقلب مزاجي .. بنت صغيرة وطريقة وفاة محزنة وفجعه إنسانة راجعه لبيتها فجأة بقبرها .. وهذي تجي تتحجج بعدم حزنها أنها مو صديقتها".

رهف القحطاني تنعى وفاة ساز

الهجوم على رهف القحطاني جاء بعد نعيها ساز  القحطاني لوفاتها من خلال فيديو عبر حسابها بكلمات مؤثرة.

وأكدت رهف إنها لا تعرف ساز معرفة شخصية، إلا أنها تأثرت كثيراً بخبر وفاتها وبهذه الطريقة المأساوية، إذ أخبرتها صديقتها بخر الوفاة عبر اتصال هاتفي، وبعدما علمت بالخبر بكت وتأثرت ودعت للراحلة بالرحمة.

وأشارت رهف القحطاني أنها بكت كثيراً بعد أن دخلت  حساب ساز لترى أن الأخيرة نشرت صورتها بعد إجرائها عملية تجميل لأنفها وعلَّقت عليها "الجمال يتكلم"، الأمر الذي أبكاها من جديد.