رهف القحطاني تصف نفسها بملكة جمال والجمهور: شيلي الفلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
رهف القحطاني تصف نفسها بملكة جمال والجمهور: شيلي الفلتر

هاجمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، من يضعون صورها قبل الخضوع لعملية تجميل الأنف من أجل الحصول على مشاهدات أكثر، ووصفت نفسها بملكة جمال وهو ما عرضها لموجة من السخرية

رهف القحطاني تصف نفسها بملكة جمال

وأوضحت رهف القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها لم تخضع لعملية تجميل كبيرة أو تغير شيء في أنفها أو قصه لكنها فقط رفعت أرنبة الأنف وكحت العظمة الأمامية.

وتابعت قائلة: "لأني ما سويت شيء داخل أنفي وما سويت قص انفي زي ما هو فقط رفع الأرنبة وحطها".

وعلقت رهف القحطاني على إحدى مشاهير سناب شات التي تضع صورها القديمة ولم تذكر اسمها قائلة: "هي حاطة سناباتي علشان ترفع المشاهدات لأنه ما حدا يعرفها ولا عمرها ظهرت لي".

ووصفت رهف القحطاني نفسها بأنها أصبحت ملكة جمال، معلقة: "كنت جميلة وطلعت ملكة جمال حرفياً في الطبيعة أنا ملكة جمال".

الجمهور يسخر من رهف القحطاني

وتعرضت رهف القحطاني لموجة من السخرية بعد أن وصفت نفسها بملكة الجمال، وجاءت التعليقات من المتابعين: "مالقت احد يمدحها قامت تعزز لنفسها"، ملكة جمال وماكو ثقه مايطلعون من غير فلتر .. الله يخلي التجميل والفلاتر ساتره على ناس وايد"؟

وطالب الجمهور رهف القحطاني بإزالة الفلتر للتأكد من حديثها قائلين:  "طيب ياملكة الجمال ليه الفلتر"، "مكياج رموش عدسات و ممكن فلتر شيليها اول نحكم"، "طيب ليش بالفلتر خلينا نشوف شكله الحقيقي، ملكة جمال وللحين تحط فلاتر"، "شيلي الفلتر بعدين تكلمي".

رهف القحطاني وعمليات التجميل

ويبدو أن رهف القحطاني لجأت إلى عملية تصغير الأنف بعد أن واجهت سخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنفها الذي وصفوه بالأفطس وتحاول إخفاءه بالفلتر وحاولت الخضوع لحقن الفيلر إلا أنها لم تكن راضية عن النتائج

وظهرت رهف القحطاني بوجه متورم للغاية بدل ملامحها مشيرة إلى أن ذلك التورم سينتهي بمجرد إزالة الجبيرة من أنفها.

وعلقت رهف القحطاني قائلة: "للحين طبعاً منتفخ علشان الجبيرة، سويت الخشم، ما عليكم من الانتفاخات راح تروح لما اشيل الجبيرة لأنها ضاغطة على العين.

وأبدت رهف القحطاني إعجابها بشكل فمها قائلة: " الخشم ما شفتوه، خيال، مرة عاجبني

وصدم الجميع من شكل رهف الجديد، فبدت بملامح مختلفة كليًا بسبب أنفها الذي أصبح أصغر حجمًا ومدببًا. كما دهشوا من سرعة التئام الجروح واختفاء الآثار سريعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار