رهف القحطاني ترد على جرأة وسعر إطلالتها: أنا أول خليجية ترتديه

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أغسطس 2022
رهف القحطاني ترد على جرأة وسعر إطلالتها: أنا أول خليجية ترتديه
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تردّ على فتاة صوّرتها دون فلتر
سعر إطلالة رهف القحطاني يثير الجدل
رهف القحطاني ترد على انتقادها بسبب ساز القحطاني : مو صديقتي

ردت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، على الانتقادات التي طالت إطلالتها الجريئة وكذلك سعرها الذي يزيد عن 49 ألف دولار وذلك أثناء رحلتها إلى شرم الشيخ في مصر.

رهف القحطاني ترد على انتقادات إطلالتها

وظهرت رهف القحطاني وهي ترتدي فستاناً باللونين الأسود والموف بفتحة ساق طويلة وتحمل حقيبة يد بنفس لون الجزء العلوي من الفستان، وسط اتهامات بأن الإطلالة كانت سيئة.

وقالت رهف القحطاني في فيديو لها إنها لم تهتم بالانتقادات التي وجهت لإطلالتها أو التقليل منها لأنها أحبت اللوك الذي ظهرت به، ولم تجرى فيه أي تعديل لأنه جاء مطابقاً لقياسها بالضبط.

وعلقت مشهورة سناب شات السعودية قائلة: "مرة كان عاجبني شكلي، الشيء الثاني أنني خذيته بمزاجي، كان عاجبني خذيته وقررت ألبسه، تخيلوا ما عدّلت فيه أي شيء، جاء على مقاسي بالضبط، كأنهم مسوينه لي، بعدين أنا أول خليجية تلبس هذا الموديل".

ولفتت رهف القحطاني إلى أنها اعتادت أن تكون مادة للتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها لم تتوقع أن تصبح تريند بسبب فستان ويوجه لها هذا الكم من الانتقادات.

رهف القحطاني تتفاخر بأموالها

وتابعت رهف القحطاني رداً على الانتقادات التي طالت سعر إطلالتها والتي وصلت إلى 49 ألف دولار قائلة: "أنا أشوف فلوسي أعرف وين أحطها، وأعرف متى أدلع نفسي، وأعرف وش أسوي، يعني الواحد لما أخذ اللي بخاطره ولبس اللي يبغاه ما لبس للناس، أنتم ما تلبسون إلا على ذوقكم، هذا ذوقي وعاجبني، حتى أختي ما أخذت رأيها فيه، شيء أبغى ألبسه بمزاجي".

وأكدت أنها ليست المرة الأولى التي تمتلك فيها حقيبة يد غالية قائلة: "كيفي، فلوسي، أنا أتعب بإعلاناتي وأتعب بشغلي، كيفي، ليش ما أكافئ نفسي بشنطة؟، انتظر حد يجيبها لي يعني، شنطة جت في خاطري ليش ما أخذها، الحياة مرة وحده خليني أنبسط وأستأنس وأدلع عمري".

وأشارت إلى أنها لم تهتم بسعر الإطلالة لأنها أعجبتها، قائلة: "بس عجبني ما أخليه بخاطري، ما أحب ترى أخلي أي شيء بخاطري، وما أحب نظام نزّليْ شوي".

وأضافت رهف القحطاني رداً على انتقادات جرأة إطلالتها، أنها قامت بتعديله ووضع بطانة له حتى يتناسب معها، مؤكدة أن إطلالتها كانت جميلة وهو ما دفعها لشرائه.

ونشرت رهف القحطاني صورة ظهر فيها التصميم الأصلي للفستان قبل تعديلها للبطانة حيث جاء النصف السفلي منه من الدنتيل الشفاف، وألحقته بمقطع فيديو لها وهي ترتدي الفستان مما تسبب في انتقادات جديدة لها.