رهف القحطاني تكشف سبب فشل زواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
رهف القحطاني تكشف سبب فشل زواجها
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تكشف تفاصيل صادمة عن زواجها الثاني وسبب طلاقها
رهف القحطاني تكشف شروطها للزواج وقيمة مهرها
رهف القحطاني تكشف سبب ترك شقيقها العمل بعد شهرتها

كشفت رهف القحطاني، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، سبب فشل زواجها الأول، وصدمت الجمهور بالفترة التي قضتها في منزل الزوجية.

وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو: "أنا كنت صغيرة وكل البنات اللي في سني ينخطبونفمدرستي جاب لي عريس، ما رفضته، ما كنت شوفته إلا في الصورة فقط، وأمي كانت رافضة للموضوع، ونصحتني أكمل دراستي لكني أصريت وتزوجت بالفعل لكن بعد 5 أيام رجعت بيت أهلي بعد ما اكتشفت أشياء صادمة"

فشل زواج رهف القحطاني الأول

كانت رهف القحطاني تحدثت عن سبب فشل زيجتها الأولى قائلة إن سبب طلاقها هو أنها تزوجت في سن صغير إلا أنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها البدو، وأشارت  إلى أنها تبلغ من العمر 23 عاماً ولكنها  تزوجت بعمر صغير واستمرت فترة زواجها 6 سنوات

 رهف القحطاني كشفت في مقطع فيديو سابق عبرحسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عن معاناتها بعد الزواج، وقالت إن البعض يحاول التقليل منها لكن لا أحد يعلم كم المعاناة التي تعرضت لها من قبل مضيفة: "الحمد لله، عزني الله وعوضني عن كل شيء.. نتم لا تعرفون ما عانيت منه، لم أترك عمل إلا عملت به لكي أكل، ومريت بظروف سيئة رغم أن زوجي كان عنده بيت وسيارة وعشت معه في مستوى عال لكنه لم يكن يسوى ريال بالنسبة لي".

وأعلنت رهف القحطاني سابقاً أنها تبلغ من العمر 23 عاماً إلا أنها تزوجت بعمر صغير واستمرت فترة زواجها 6 سنوات، وهو ما سبب صدمة للمتابعين لربطهم هذا العمر بطلاقها.

وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن هناك الكثير من المعلومات التي تنشر وتقال عنها وهي غير صحيحة.

فشل زيجات رهف القحطاني

رهف القحطاني تحدثت أكثر من مرة عن سبب فشل زيجاتها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو قالت فيه إنها لم تكن سعيدة مع زوجها الثاني وأضافت: "الله لا يسامحه ولن أسامحه حتى يوم القيامة على كل شيء سواه فيا". لتحدث والدتها ضجة بالكشف عن تعرض ابنتها رهف القحطاني للضرب والإساءة من قبل زوجها، لترد عليها قائلة: "الله لا يسامحه حتى أهله لن أسامحهم بسبب ما فعلوه في".

وكشفت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية أنها طلبت الطلاق بعد أن تعرضت للضرب من والدته ومنه دون أن تدرك سبباً لذلك حتى الآن، مشيرة إلى أن والدة زوجها ما زالت تتحدث عنها بالإساءة حتى اليوم مشيرة إلى أنها أن لديها بعض الجيران يتواصلون معها حتى اليوم رغم تركها للمنزل فتقول: "لأن الطيب إذا زرع خير حصد ذكره".

رهف القحطاني تحدثت في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن ندم زوجها وأسرته التفريط فيها بعد الطلاق قائلة "انفصلت وأنا صغيرة، ما ابغى النسوان يقولون علي شيء، كان النسوان يدخلون علي فجأة يدقون الباب ويدخلون علي، عاد بدو ما عندهم نظام  الإتيكيت ، وأنا أرحب فيهن".

وانتقدت رهف القحطاني التعليقات التي قد يوجهها له البعض لأنها مطلقة في سن صغير، مؤكدة أنه لا يوجد ما تخجل منه في أمر طلاقها، معلقة: "بعض النسوان ما تستاهل، يجون الناس يقولون هذه مطلقة، نعم مطلقة لكن على عفة وشرف، صنت الرجال وقٌمت فيه وقٌمت في أهله وجملت فيه عند ربعه وعند أهله، وكلهم ندموا أنهم فرطوا فيني".