رهف القحطاني تلقب بـ سندريلا خلال إطلالتها في مهرجان الإبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
رهف القحطاني تلقب بـ سندريلا خلال إطلالتها في مهرجان الإبل

تداول رواد ونشطاء التواصل الإجتماعي هاشتاج سندريلا مهرجان الإبل، حيث حصلت النجمة السعودية رهف القحطاني على هذا اللقب، بعد ما وصلت إلى مقر مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بطريقة ملفتة وأكثر جاذبية.

حضور رهف القحطاني ختام مهرجان الإبل

أطلق نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لقب سندريلا مهرجان الإبل على النجمة السعودية رهف القحطاني، حيث سجل الكثير لحظة وصولها إلى مقر المهرجان بعربة تراثية يجرها جملان، بينما ارتدت فستاناً أحمر بنقاط بيضاء، لاقت الإطلالة العديد من الإعجاب من قبل المتابعين، ونسقت معها حقيبة تشبه إلى حد كبير شخصية سندريلا.

حيث يعتبر هذا الظهور الأول لرهف القحطاني في أخر ليالي حفل مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بالمملكة العربية السعودية والذي يقام في منطقة الصياهد الصحراوية بالقرب من الرياض، حيث قامت بالظهور بزي تقليدي من التراث السعودي، يحمل فستاناً وغطاء شفافاً للرأس بجانب ارتداء نقاب تراثي يُعرف باسم ”البرقع“.

كما تزينت بمجموعة من الحلي التقليدية السعودية مستوحاة من التراث السعودي، وحملت معها حقيبة ملفتة للنظر، اكملت بها الإطلالة الخاصة،وقبل أن تنزل من العربية التراثية والتي يجرها جملان تشبه إلى حد كبير سندريلا عندما ذهبت إلى حفل أميرها، وظهرت وهي ترتدي حذاء بكعب عالي

تعليقات المتابعين على إطلالة رهف القحطاني في مهرجان الإبل

على الرغم من حضور مجموعة كبيرة من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصًا تطبيق " سناب شات" إلا أن رهف كان لها الحضور الأبرز خلال أخر أيام مهرجان الإبل في نسخته الحالية، حيث حصدت الكثير من التعليقات الإيجابية والثناء على إطلالتها المميزة.

حيث أبدى الجميع إعجابهم بملابس القحطاني وجرأتها في إطلالتها خلال المهرجان، حيث يعتبر حضور لافت وهام خلال المهرجان الذي يعرف أنه من أبرز الحضور هم الرجال وأن النساء عادة لا تتواجد في المهرجان بشكل كبير، حيث تقرر حضور هذا العام النساء للمشاركة في حصد الجوائز المليونية المغرية.

وكان اللافت في الحضور هي رهف والتي أطلق عليها المتابعين والمعجبين وإشارة إلى ملابسها والعربة والمهرجان أعطى إنطباع أنها سندريلا هذا الحفل، حيث رغبن الكثير من تقليد هذه التجربة وارتداء ملابس مماثلة وركوب العربية التراثية والتي تجرها أما الجمال أو الخيول، حيث عبرت أحدهم قائلة ”برقع وعدسات زرقا وكعب عربة سندريلا أحلام العصر..“.

وأطلقت أخرى عليها لقب ”سندريلا الصياهد“، بينما وصفت أخرى ملابسها بالقول “ تهبل حبيت لبسها.. أبي (أريد) مثله"، ومن أبرز ما المشاركات التي جائت على رهف القحطاني هي مشاركة أبرار العتيبي حيث كتبت معلقة : ”كفاية خوف من المجتمع، الستايل ذا يعجبني وأحب أصور كذا

ولكنها تلقت أيضًا العديد من التعليقات السلبية و المنتقدة إطلالتها التي وصفها البعض بالجريئة في المجتمع السعودي المحافظ على المظهر الخارجي للمرأة أو من خلال العباية السوداء وهي اللباس الرسمي في المملكة، ولكن دافعت عنها الكثير حيث كتبت أحدهم معلقة : ”الي ينتقدونها وش تبون بالضبط ؟ لكل مكان لبس يناسبه، رايحة لمهرجان فيه ثقافة الإبل، وش تبونها تلبس بالضبط، فستان مثلاً، طبيعي بتلبس لبس يعكس ثقافتنا ولبسنا القديم، وحركه حلوه منها صراحه وطالعه تهبل ".

حيث أصبحت رهف في الفترة الأخيرة أيقونة للموضة وأكثر النجمات مواقع التواصل الاجتماعي إثارة للجدل، فهي دائمًا ما تظهر في الصور ومقاطع الفيديوهات والتي تثير بها الجدل وتتلقى بعدها ردود أفعال سلبية و منتقدة، ولكن مع ظهورها الأخير والذي تصدر حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مهرجان وعلى غير عادة وجود إختلاط أو وجود نساء في هذا المهرجان ولكن يعتبر هذا العام استثناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار