ريم عبدالله ترتدي عباءة رجالية وتتعرض لموجة من النقد والسخرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
ريم عبدالله ترتدي عباءة رجالية وتتعرض لموجة من النقد والسخرية
مقالات ذات صلة
شوق محمد تبكي بسبب الهجوم عليها: ما رحموني
تركي آل الشيخ يعيد الراحل حاتم علي للأذهان: اشتقت له
ريم عبدالله تقلد هند القحطاني والأخيرة ترد عليها

أطلت النجمة السعودية ريم عبدالله بعباءة رجالية من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على إنستقرام، إلا أن هذه الإطلالة تسببت لها في الكثير من النقد والسخرية حيث اعتبر الجمهور أنها أهدرت جمالها وتميزها بهذه الإطلالة التي لا تناسبها أبداً.

ريم عبدالله بعباءة رجالية

ريم عبدالله علقت على الصورة قائلة: كل شي يرحل إلا الخير .. يضل مغروسآ في النفوس الصافيه هنيئآ لمن يزرع الخير بين الناس فنقاء القلب ليس غباء إنما فطرة يميز الله بها من أحب . يسعد مساكم، وتفاعل معها الجمهور بدرجة كبيرة وأكدوا لها أن العباءة لا تليق بها أبداً وعليها الاعتماد على أسلوب مختلف في اختيار الأزياء.

ريم عبدالله بعباءة رجالية

في حين حاول آخرين الدفاع عن إطلالة ريم عبدالله من خلال ربطها بمسلسل عندما يكتمل القمر الذي تعمل عليه حالياً أو أي عمل درامي آخر كما طلب منها فريق ثالث التعامل مع خبيرة تجميل ومكياج لأنها لا تمتلك القدرة على اختيار الأزياء والإطلالات المناسبة لها لأنها تُخفي جمالها.

ريم عبدالله ترقص عندما يكتمل القمر

على جانب آخر، كانت ريم عبدالله قد حققت نجاح كبير من خلال دورها في مسلسل عندما يكتمل القمر حيث تُقدم دور الجنية فلوة التي تعلقت بحب جمعان وقدمت في الحلقات الأخيرة له رقصة مميزة نالت إعجاب الجمهور وتم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا مع إشادة بأداء ريم عبدالله المتميز.

بعد نجاح مسلسل عندما يكتمل القمر وبالتزامن مع عرض الجزء الثاني منه على منصة شاهدا انهالت الأسئلة لريم عبدالله حول تصوير جزء ثالث من العمل في ظل النجاح الكبير والمشاهدات العالية له، إلا أنها لم تُعلق على الأمر أبداً والأمر نفسه بالنسبة لصناع العمل.

الجدير بالذكر أن مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني تدور أحداثه حول نجاح جمعان في عمله بمساعدة فلوة بعد أن رُزق منها بابن نصف إنسان ونصف جن وهو ناصيف إلا أن الجني صاد يُعكر عليه صفو حياته بعد أن حبس فلوة في الوقت نفسه يتعرف جمعان على الدكتورة أمل الصورة الآدمية للجنية فلوة مما يُشعل نار الغيرة لديها بخاصة وأن الجنية نون تقع في حب جمعان وتحاول إبعاده عن فلوة.