زفاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
زفاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
مقالات ذات صلة
مؤلف اللي مالوش كبير يكشف عن أزمة جديدة بسبب حذف مشاهد صبا الرافعي
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة عمرو محمود ياسين بسبب اللي مالوش كبير

نشر الفنان أحمد العوضي عدداً من الصور لمشهد زفافه على الفنانة ياسمين عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الذي يعرض حالياً ضمن موسم دراما رمضان.

زفاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومن المقرر أن تشهد الحلقة حفل زفافها على الفنان أحمد العوضي وشهدت حضور الفنان عمر كمال الذي نشر الصور وعلق عليها قائلاً:"معملوش فرح فى الحقيقة عملنالهم فرح بجد في المسلسل"

وشارك الملحن الموسيقي محمد عبد السلام إحياء حفل الزفاف في المسلسل بجانب عمرو كلام وقدم مجموعة من الأغاني ضمن أحداث المسلسل.

وأشعلت الصور مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت إعجاب المتابعين وعلق عليها البعض بعدد من التعليقات الكوميدية من بينها:" لما متعملش فرح في الحقيقة بس يشاء القدر تعمله على حساب المنتج"، "والله هو احلى حاجه ان اتعملكم فرح بجد وبقي ليكم صور زى اى عروسه وعريس"، " أكتر من مجرد صور فرح في مسلسل، دي الفرحة اللي بجد، السعادة باينة عليكم .. ماشاء الله على الجمال"

أشعل مشهد احتضان الفنان أحمد العوضي، لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد خروجها من السجن في الحلقة 22 من مسلسل اللي مالوش كبير، مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل اللي مالوش كبير خروج الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" من السجن بعد ثبوت براءتها، ذلك بعدما كافح الفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي" من أجل إثبات براءة "غزل" ونجح في ذلك بالفعل وخرجت "غزل" من السجن لتجد "الخديوي" في استقبالها على باب المحكمة، واحتضنته في مشهد رومانسي.

يعلم عابد بأمر زواج الخديوي وغزل عن طريق صديقتها نادين، ويحاول إيقاف الزواج، فيقوم بإرسال رجاله لإطلاق النار على أحد منهما بعد انتهاءهما من إجراءات الزواج.

لكن لم يستطيع عابد تيمور ( خالد الصاوي ) أن يتركهم في حالهم بعد خروجها من السجن، ومعرفته انها ستتزوج رجلا غيره، فقام بتأجير قناص لقتل الخديوي بعد الإنتهاء من مراسم كتب الكتاب، وسيكون الجمهور على موعد في الحلقة القادمة لمعرفة مدى نجاح خطة تيمور هذه المرة.

وتبدأ الحلقة، بإنقاذ غزل (ياسمين عبد العزيز) من الاعتداء عليها داخل السجن بواسطة قدرية (دينا فؤاد)، ويذهب سيف الخديوي للإطمئنان على أبنائه ويحاول تجنب الحديث مع قدرية وخاصة بعد معرفته بذهابها إلى غزل في السجن لتهديدها.

مسلسل "اللي مالوش كبير" للنجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري. ويعرض المسلسل حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.