زوج عبير سندر يقلدها بطريقة كوميدية أثناء الحمل

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
زوج عبير سندر يقلدها بطريقة كوميدية أثناء الحمل

نشرت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر فيديو لمحاولة زوجها تقليديها أثناء فترة الحمل بطريقة كوميدية، مقلداً طريقتها في الجلوس ومحاولة الحركة والتغييرات الحادة في مزاجها.

زوج عبير سندر يقلدها بطريقة كوميدية

وخلال الفيديو ظهر زوج عبير سندر مرتدياً باروكة تشبه شعرها ويجلس محاولاً التقاط شيئاً سقط منه لكنه يفشل ليبدأ في النداء مقلداً طريقة عبير في النداء عليه.

وسخر زوجها فيها من حساسيتها الزائدة أثناء فترة الحمل بطريقة فكاهية مقلداً أياها بأنها تخبره أنها غاضبة منه بسبب الحديث إلى فتاة أخرى في حلم شاهدته.

الفيديو أثار اعجاب الجمهور بسبب طريقة زوج عبير سندر الكوميدية في النداء ومحاولة تقليد صوتها، وعلقت بعض المتابعات بأنهن مررن بنفس التغييرات الهرمونية التي تجعل مزاجهن متقلباً للغاية.

وجاءت التعليقات :"اختصر حياة الحوامل"، "هرمونات الحمل فظيعة"، "الفيديو فظيع خاصتا فقره حلمت بيك فعلا واني حامل حدث هذا معي".

عبير سندر تتعرض لانتقادات من أصحاب البشرة البيضاء

وكانت عارضة الأزياء عبير سندر تعرضت لانتقادات من أصحاب البشرة البيضاء واعتبرها البعض تسعى للانتقام منهم بعد حديثها لون بشرة طفلها وأنه سوف تُفجع في حال كانت بشرة طفلها بيضاء.

عبرت عبير عن صدمتها من تلم التعليقات التي وصلت إليها وتنمرت على لون بشرتها، لمجرد تعليق عفوي وأوضحت أن منذ بدايتها وهي تعاني من قطع كلامها عن سياقه لكن الأمور وصلت للانتقام وأكدت أيضاً أن جمهورها فاهم الموضوع من البداية ولم يكن عليها متابعة الأخبار أو مضايقة نفسها على حديث غير صحيح.

عبير سندر رصدت رد فعل زوجها ليام الساخر على أخبار انتقامها من أصحاب البشرة البيضاء حيث مزح معها وقال أنه يشعر بالخطر والتهديد منها لتمزح وتقول أنها أصبحت قاتلة وختمت الفيديو ببعض التعليقات السلبية التي تحدثت عن لون بشرتها وتنمرت عليها.

ابن عبير سندر

وهذه الأزمة بدأت عندما تحدثت عبير سندر عن لون بشرة طفلها بعفوية شديدة وأكدت أنه في الأغلب سيكون أسمر لأنها سوداء وزوجها أبيض لذلك سيكون لون بشرة الصبي وسط بين الاثنين إلا أنها ستشعر بالصدمة إذا كانت لون بشرة الطفل بيضاء تماماً وهو أمر مستبعد بسبب لون بشرتها.

وأضافت أن لون بشرة ابنها ستكون وسط مثل كل الأبناء عن زواج مختلط الأعراق وهذا ما حدث مع الأمير هاري و ميغان ماركل حيث ولدت طفل لون بشرته وسط بين الاثنين كما أوضحت أن في كل الأحوال الأمر لم يهمها كثيراً لأن مسألة لون البشرة غير محسومة قبل الولادة ليقاطعها زوجها وهو يمزح أن الطفل قد يكون أحمر اللون.

وكانت عبير سندر قد رفضت الإجابة من قبل عن سؤال يتعلق بلون بشرة طفلتها واعتبرت الأمر مستفز حيث استوقفها سؤال غبي من إحدى المتابعات وقررت الرد عليها حيث طلبت منها المتابعة الإجابة بشدة عن لون بشرة طفلها المتوقع ولادته خلال الشهور القليلة القادمة، لترد عبير أنها لا تحب هذه النوعية من الأسئلة لأن أياً كان لون بشرة طفلها أسمر، أبيض، أو حتى بنفسجي فالأمر غير مهم أبداً ولن يضر صاحبة السؤال بشيء أو يفيدها بأي معلومة أما بالنسبة لها كأم فالأمر سواء ولن يفرق لديها لون بشرة طفلها على الإطلاق لأن هذا السؤال أهبل على حد وصفها.