عبير سندر ترد على سؤال مستفز حول لون بشرة طفلها الذي لم يولد بعد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
عبير سندر ترد على سؤال مستفز حول لون بشرة طفلها الذي لم يولد بعد
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تحتفل بحفيدها الثاني بهذه الطريقة
شام الذهبي ابنة أصالة تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية
أسما شريف منير تحكي عن تفاصيل انفصالها وتنصح المُطلقات

نشرت عبير سندر عارضة الأزياء السعودية فيديو كانت تتحدث خلاله عن عيد الحب والاحتفال به إلا أن إحدى المتابعات طرحت عليها سؤال أزعجها حول لون بشرة طفلها القادم إذا كان أسمر البشرة أم أبيض وهذا ما دفعها للرد لشكل حاسم حتى أن الجمهور دعمها بعد هذا السؤال الغريب.

عبير سندر ترد عن سؤال بخصوص لون بشرة طفلها

استعرضت عبير سندر السؤال خلال الفيديو حيث قالت في البداية أنها كانت تتصفح حسابها على سناب شات عندما استوقفها سؤال غبي من إحدى المتابعات وقررت الرد عليها حيث طلبت منها المتابعة الإجابة بشدة عن لون بشرة طفلها المتوقع ولادته خلال الشهور القليلة القادمة.

ردت عبير سندر على سؤال المتابعة وأكدت أنها لا تحب هذه النوعية من الأسئلة لأن أياً كان لون بشرة طفلها أسمر، أبيض، أو حتى بنفسجي فالأمر غير مهم أبداً ولن يضر صاحبة السؤال بشيء أو يفيدها بأي معلومة أما بالنسبة لها كأم فالأمر سواء ولن يفرق لديها لون بشرة طفلها على الإطلاق لأن هذا السؤال أهبل على حد وصفها.

عبير سندر وزوجها في عيد الحب

وكانت عبير سندر قد نشرت فيديو للاحتفال بعيد الحب برفقة زوجها حيث قدم لها وردة حمراء وظهرت برفقته في بعض الصور واللقطات الرومانسية وهي تحمل الوردة التي منحها إياها كما وجهت رسالة للجمهور قالت فيها أن عيد الحب لا يقتصر فقط على الثنائيات بل يمكن لأي شخص فيه أن يعبرعن مشاعره الطيبة نجو عائلته أو أصدقائه أو حتى أشقائه.

تعليق عبير سندر عن عيد الحب أثار الجدل حيث أكد لها الجمهور أن عيد الحب مخصص فقط للثنائيات وأي علاقة أخرى بالعائلة هناك مناسبات أخرى للاحتفال بها في حين أن عيد الحب هو المناسبة الوحيدة المخصصة للأزواج وتحمل طابع رومانسي أكثر.