زياد المسفر يغني لمحبيه ويخطف الأنظار بإطلالته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
مقالات ذات صلة
مشاهير رجال استفزوا الجمهور بإطلالات نسائية: بينهم من أعلن عن حمله
إطلالات بحرية خاطفة للنجمات: ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة جذابة على الشاطئ
صور ياسمين صبري التي اتُهمت فيها بتقليد جورجينا رودريغز: أيهما أجمل!

نشر عارض الأزياء السعودي، زياد المسفر، مقطع فيديو عايد فيه أحباءه بطريقته الخاصة في عيد الفطر، وخطف الأنظار بإطلالاته من خلال مجموعة صور نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر.

زياد المسفر يغني لمحبيه ويخطف الأنظار بإطلالته

وظهر زياد المسفر مرتدياً الزي السعودي، وهو يغني لمتابعيه إحدى أغنيات العيد، وبمجرد نشر مقطع الفيديو والصور انهالت عليه التعليقات التي عبرت عن إعجاب محبيه بطلته التي يظهر بها لأول مرة.

زياد المسفر في حوض السباحة

خلال الفترة الماضية، أثار عارض الأزياء السعودي زياد المسفر الجدل بظهوره داخل حوض السباحة من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" وبعدها  انهالت عليه العديد من التعليقات التي تفاوتت بين التعليقات السلبية والإيجابية والتي تجاهلها المسفر.

زياد المسفر يغني لمحبيه ويخطف الأنظار بإطلالته

زياد المسفر وحبيبته

نشر زياد المسفر مجموعة من الصور الرومانسية الخاصة به هو وروميساء، ليفاجئ متابعيه من خلال هذه الصور معلناً ارتباطه بها  وجاءت الصور ما بين زياد المسفر وروميساء وهم في عشاء على ضوء الشموع والورود الزهرية، ليحسم بذلك الأمر  بعد جدل كبير وواسع حيث ظهر زياد وهو يقوم بالتجول والسفر  حول العالم، وهو ما جعل من فكرة ارتباطه غريبة، وقال من قبل أنه تم التعرض له بالضرب والاعتداء بسبب إطلالاته الغريبة.

زياد المسفر يغني لمحبيه ويخطف الأنظار بإطلالته

وفي أحد الفيديوهات، ظهر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر وهو برفقة حبيبته روميساء حيث يبدأ مقطع فيديو خلال تحدي الكيك الذي قام بإطلاقه الثنائي حيث لاحظ الجمهور الانسجام الكبير بينهم وبدأ في التساؤل حول علاقتهم وما موعد الزفاف بينهم، فمع خفة الظل التي ظهرت أثناء خلال التصوير، حيث قام زياد بنشر صور التحدي مع قالب من الكيك الذي قام بتزيينه عبر حسابه على إنستقرام وطلب من الجمهور التصويت لقالب الحلوى الأفضل كما نشر بعض اللقطات الرومانسية واللطيفة التي جمعت بينهما وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

إطلالات زياد المسفر

يثير زياد المسفر الجدل بإطلالاته دائماً، ,آخرها صورة أحدث بها ضجة كبيرة، وهو يسير بجوار أحد الشباب الذي ظهر بإطلالة نسائية، وهو ما عرض السعودي الشهير لانتقادات واسعة وتعليقات ساخرة.

وظهر زياد المسافر مرتدياً جاكت طويل حاملاً في يده حقيبة يد، وظهر بجواره رجل يسير بجواره مرتدياً جاكت نسائي، معتمد على تسريحة شعر ويفي واسع، وحقيبة يد نسائية، وبمجرد نشر هذه الصورة انهالت التعليقات الساخرة على زياد السفر وصديقه.

زياد المسفر يغني لمحبيه ويخطف الأنظار بإطلالته

وكان من بين إطلالاته الجريئة التي أحدث بها ضجة واسعة، كانت إطلالة ظهر فيها زياد المسفر ببدلة حمراء، أحدث بها الجدل.

وعادة ما يدون المسفر مجموعة من العبارات الحماسية على صوره والتي يتفاعل معها متابعيه، منها ما دونه على إطلالاته قبل الأخيرة والتي كتب فيها: "في فبراير اكمل السنة معاكم كنتوا ومازلتوا معاي في كل شيء في حبكم وعطاؤكم وثقتكم وكلامكم المحفز الايجابي المستمر رغم كل شيء سلبي حولي .. سنة كاملة تعرفتوا على زياد المسفر وخطواته لهدفة وحلمة رغم الصعب وتعثرات الطريق والثرثره والإشاعات وصمتة عن كل مايحصل امامه، وثقتة بنفسة ووصوله الى ما يتمنى الى الان الطريق طويل ولم نصل بعد ... وفي يوم الحب السعيد ، احبكم جمعياً بلا استثناء".

زياد المسفر يغني لمحبيه ويخطف الأنظار بإطلالته

وفي عيد ميلاده الأخير، احتفل المسفر بطريقة غير تقليدية، حيث  نشر عارض الأزياء السعودي الشهير مجموعة  من الصور خلال الاحتفال الذي أطل فيه ببدلة سوداء كلاسيك بدون قميص كما زين وجهه بالنجوم وحمل بلالين شفافة وسوداء وكتب تعليق أكد فيه أنه يشعر بالسعادة من بدء العام الجديد على الرغم من الصعاب التي قابلته على مدار السنوات الماضية وأضاف أن أكبر داعم له كان حب الجمهور حتى من نقده وكتب له كلمات سلبية يشعر بالتقدير نحوه.