سخرية من فاطمة الأنصاري في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
سخرية من فاطمة الأنصاري في أحدث ظهور لها

قامت مؤخرًا خبيرة التجميل والمكياج فاطمة الأنصاري، بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير " انسقرام"، حيث ظهرت فيه فاطمة وهي ترتدي عباءة سوداء وحجاب أسود ويظهر شعرها من خلال الحجاب، بغرة على الجانبين، وبالرغم من مكياج التي تضعه والزينة إلا أن الصورة لاقت الكثير من السخرية.

فاطمة الأنصاري تتعرض للسخرية بسبب نشر صورتها

تعرضت خبيرة التجميل والمكياج فاطمة الأنصاري إلى الكثير من السخرية، بسبب نشر صورة لها مؤخرًا، حيث اعتبرها البعض أنها تشبه إلى حد كبير زياد المسفر ولكن وهو يرتدي الحجاب، فكتب أحدهم معلقًا : " أحسبها زياد المسفر متحجب".

فالكثير منهم لم يعجب بالفلتر الذي قامت فاطمة باستخدامه، حيث أظهرها بطريقة مختلفة أثارت موجة من السخرية على هذه الصورة، وهذا ما يتنافى مع تم تداوله مؤخرًا من أنها تشبه إلى حد كبير الفنانة نادين نجيم، والذي جعل فاطمة تقوم بنشر صورة بشكل مختلف ردًا على ما قاله عن أنها استنتاج لنديم، حيث كتبت مؤخرًا :" عني أقسم بالله صرت انحرج من نادين نجيم.. (شوفي تستنسخك).. ما استنسخت أحد.. ياجماعة هادا وجهي.. شامتي طبيعية.. إيش أسوي؟ مو معقول أروح للدكتور وأقوله غير وجهي لأن الناس يشوفوني أحد تاني ".

سخرية من فاطمة الأنصاري في أحدث ظهور لها

فاطمة الأنصاري تشبه نادين نجيم

وبالرغم من السخرية التي تعرضت لها فاطمة بسبب نشرها صورة مؤخرًا إلا أن الكثير مازال يشببها بنادين نجيم، حيث تصدر أسمها محركات البحث في الفترة الأخيرة بسبب إعلان خطوبتة فاطمة الأنصاري، الأمر الذي لفت الأنظار إليها بسبب الشبه الواضح بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

حيث اتهمها البعض بأنها تقوم باستخدام برنامج تحرير الصور من أجل تغيير شكلها لتشبه إلى حد كبير نادين نجيم، وهناك من قال بأنها تتعمد تطبيق نفس المكياج الذي تقوم به الفنانة نديم لتشبه نسخة منها، حيث أرجع البعض أنها تقوم باستخدام الفلتر الخاص بالفنانة نادين نجيم الذي يتم تحريره على تطبيق "سناب شات".

وهذا مما دفع فاطمة الأنصاري إلى الرد علي ما جاء من تعليقات سلبية وسخرية واتهامات لها، حيث علقت قائلة : " هناك 50% من الناس فاهمين إنه يخلق من الشبه 40، لكن في ناس ما تستوعب.. عجزت أقول أنا خلقة ربي.. لا الفيلر ولا البوتوكس يخلي وجهك كوبي بيست "نسخة مطابقة" من إنسانة تانية. أوكي أنا أشبهها.. وأنا سعيدة إني أشبه النجمة اللبنانية.. جميلة مرة والكل يتفق على جمالها، ولكن أزعل لما يقولون مستنسخة، لأنها في النهاية خلقة ربي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار