سخرية ومشادة بسبب ملابس ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يونيو 2020
سخرية ومشادة بسبب ملابس ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي
مقالات ذات صلة
سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة
أفضل إطلالات المشاهير التي ظهروا بها هذا الأسبوع
أزياء شتوية مستوحاة من المشاهير

تداول رواد مواقع التواصل صورة عفوية لياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، لتنهال التعليقات عليهما ما بين متغزل بجمالهما وبين منتقد لإطلالتها الرياضية.


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشرت إحدى الحسابات صورة ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي، أطلا فيها بإطلالة رياضية مريحة، ورغم أن مظهرهما عادياً ولا يشوبه إي خطأ، إلا أن هذا لم يرحمهما من التعليقات السلبية، حيث جاء تعليق يسخر من ملابس الفنانة المصرية على وجه الخصوص.

ياسمين عبد العزيز تتعرض للسخرية بسبب ملابسها مع زوجها أحمد العوضي

محبو ياسمين عبد العزيز تدخلوا في الحال، بإحراج من كتب التعليق بالإشارة إلى أن ملابسها أمراً لا يخصه، مما حول الموقف إلى مشادة.

صورة زفاف مرسومة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

من ناحية أخرى، أشعلت ياسمين عبد العزيز انستقرام بصورة زفاف مرسومة جمعتها مع زوجها أحمد العوضي، قامت بنشرها عبر خاصية "ستوريز"، مما يدل على إعجابها بتفاصيلها التي أطلت فيها بفستان عروس وزوجها ببدلة سوداء.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكان الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، وبمجرد أن حولا الحالة من أعزب لمتزوج انهالت عليهما التعليقات التي تبارك لهما على الزيجة وتدعو لهما بالسعادة.


أول ظهور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبعد إعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن زواجهما، ظلا بعيدا عن الإعلام ليكون أول ظهور لهما من خلال فيديو مدته ثوانِ من داخل السيارة، فظهر العوضي وهو يقود وهي تجلس بجواره يستمعان لأحدى الأغنيات، ولكنها حرصت على عدم إظهار وجه، مما دفع البعض للتخمين أن هذا بناء على طلبه.


أحمد العوضي يتحدث عن طهي ياسمين عبد العزيز

وكان أحمد العوضي لفت الأنظار بحديثه الأول عن طهي زوجته ياسمين عبد العزيز مع المذيع الكويتي صالح الراشد، الذي بارك له في البداية ثم سأله على الهواء ماذا طهت لك اليوم على الإفطار؟ صمت الفنان الشاب قليلاً مما دفع المذيع لسؤاله: "ولا ما تطبخ؟" فنفى العوضي مشيراً إلى أنه تناول اليوم مكرونة بشاميل وكبدة.

وأكد أحمد العوضي على أنه يتحدث مع زوجته ياسمين عبد العزيز عن أعماله وردود الأفعال فهما يتشاركان كل تفاصيل حياتهما سوياً.
وعن خطتهما للعمل سوياً، أكد أحمد العوضي ترحيبه بالفكرة أن يعمل قريباً في عمل يجمعه مع زوجته ياسمين عبد العزيز.