سمية الخشاب تقاضي رامز جلال وتكشف مفاجآت عن برنامجه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
سمية الخشاب تقاضي رامز جلال وتكشف مفاجآت عن برنامجه

أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن نيتها لمقاضاة برنامج رامز جاب من الآخر والقائمين عليه بعد الضرر الذي وقع عليها، وكشفت الفنانة المصرية عن مفاجآت بشأن برنامج رامز جلال 2024.

 وكشفت سمية الخشاب عن أن المستشفى التي ذهبت للعلاج بها كشفوا لها أنها ليست النجمة الوحيدة التي جاءت للعلاج وإنما سبقها نجوم آخرين جاءوا لتلقي العلاج بعد تعرضهم للإصابة في برنامج رامز جاب من الآخر.

تفاصيل إصابة سمية الخشاب في برنامج رامز جلال

وقالت سمية الخشاب في تصريحات تليفزيونية لها معبرة عن غضبها من برنامج رامز جلال:  "كل الضيوف تعرضوا للإصابة، أقل حد فيهم من المصابين خرج من البرنامج مصاباً بكدمات متعددة، لا أعرف سبب تعمد الإيذاء، ولا أفهم كيف استمر تصوير الحلقات مع تكرار الإصابات بهذه الطريقة".

وعن تفاصيل إصابتها قالت سمية الخشاب إنها أصيبت بتمزق في أربطة الكتف والساق وكسر في كعب القدم، وأشارت الفنانة الشهيرة إلى أنها لم تتمكن من تلقي العلاج اللازم لالتزامها بتصوير مسلسل «بـ100 راجل»  الذي يعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2024.

وأكدت سمية الخشاب على أنها تأثرت بالإصابة وأن عملها تأثر بها أيضاً حيث نصحها الأطباء براحة تامة لمدة ١٠ أيام  وهو ما تسبب في التأثير على تصوير مسلسل بـ١٠٠ راجل، إلا أنها اضطرت لتخلي عن جبيرة القدم لاستئناف عملها وهو ما تسبب في حدوث مضاعفات لها.

وأكدت سمية الخشاب على أنها ستقيم دعوى قضائية ضد برنامج رامز جلال وستتقدم بشكوى إلى النائب العام المصري فور عودتها إلى بلدها لإيجاد حل للأضرار التي يتسبب فيها رامز جلال كل عام للمشاهير، حسب قولها.

سمية الخشاب مع رامز جلال

ووقعت الفنانة سمية الخشاب ضحية لبرنامج رامز جلال وجمعها نجم برامج المقالب مع الفنانة آيتن عامر، حيث يعتمد برنامجه هذا العام على الجمع بين نجمين بينهما خلاف أو قطيعة، وكان اللقاء هو الأول بين سمية الخشاب وآيتن عامر بعد أزمة شديدة وصلت حد التراشق بالتصريحات عبر القنوات التليفزيونية بسبب فستان.

 فارتدت آيتن عامر فستان كانت قد ارتدته سمية الخشاب من قبل وبعد الحديث عن تقليد آيتن عامر لسمية الخشاب غضبت الأولى وخرجت في أحد البرامج التليفزيونية تتحدث عن أنها من المستحيل أن تقلد سمية الخشاب وانتقصت من ذوق الفنانة المصرية قائلة: "أنا حتى مش متابعة سمية الخشاب لأن لما الواحد بيتابع  حد بيتابع ناس بتعرف تلبس لكن أنا أتابع سمية الخشاب ليه!" وهو التصريح الذي أغضب سمية الخشاب.

وفي حلقة برنامج رامز جلال اعترفت آيتن عامر بخطئها في حق سمية الخشاب وقالت إنه من غير المفترض أن ترتدي فنانة فستان كانت ارتدته فنانة أو زميلة أخرى، إلا أنها لم تكن تعلم أن سمية الخشاب كانت قد ارتدت نفس الفستان، حسب قولها. وحاولت آيتن عامر تلطيف الأجواء بالحديث عن أنها لا تحمل أي مشاعر سلبية لسمية الخشاب.

وتفاعلت سمية الخشاب مع الحلقة وقدمت هي وآيتن عامر وصلة غنائية خلال أحد فقرات البرنامج التي يطلب فيها رامز جلال من ضيوفه الغناء قبل أن يلقي بهم في حوض مياه كبير. وهو ما زاد من التساؤلات حول إصرارها على مقاضاة برنامج رامز جلال رغم أنها بدت منسجمة ومتفاعلة في الحلقة.

 سمية الخشاب تكشف خداع رامز جلال 

وكشفت سمية الخشاب عن أن برامج رامز جلال خلال الأعوام الماضية كانت تتم بالاتفاق مع الضيف قائلة إنها كانت تذهب للحلقات وهي تعلم أنها ستتعرض للمقلب وتفاصيله، أما هذا العام فتم دعوتها على أنها ستحضر برنامج حواري وهو ما تسبب في غضبها بعد أن اكتشفت أن البرنامج مقالب وليس حوارياً.

 كما نشرت سمية الخشاب صورة جمعتها برامز جلال وآيتن عامر وكتبت عليها تعليق هددت فيه نجم البرنامج بكلمات: "حقي مش حسيبه يا رامز يا مؤذي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار