شقيق شيرين يسخر من محاولات حسام حبيب للصلح ويكشف مصيرها

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
شقيق شيرين يسخر من محاولات حسام حبيب للصلح ويكشف مصيرها

سخر محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، من محاولات الفنان حسام حبيب للصلح معها خارج الأوراق الرسمية، وذلك بعد اتضاح تصالحهما -الصوري- أمام النيابة، فضلاً عن كشف مصيرها بعد انتهاء التحقيقات في البلاغ الذي قدمته في طليقها، يوم أمس الأربعاء.

روحت على بيتنا

كشف محمد عبد الوهاب من خلال منشور ساخر شاركه عبر حسابه على فيسبوك، أن شيرين عبد الوهاب بعد انتهاء التحقيقات رفضت الخضوع لرغبة حسام حبيب والذهاب معه، وفضلت الذهاب لمنزل العائلة.

وسخر شقيق شيرين عبد الوهاب من محاولات حسام حبيب للصلح معها، وإقناعها بالذهاب معه، موضحاً أن جهده ضاع هباء، بعد أن فضلت هي اختيار عائلتها.

وبمنشور ساخر قال شقيق شيرين عبد الوهاب ما معناه أن محاولات "الشخص النفعي" راحت هدراً، وأن النجمة أصرت على البيات لدى أهلها في المنزل بعيداً عنه.

صلح حسام وشيرين

في التعليقات، أكد محمد عبد الوهاب أن الصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وقع بالفعل في سراي النيابة، كما أكدت بعض الأنباء المتداولة أمس، والتي أثارت غضب جمهورها، ولكن شقيق الفنانة أوضح السبب الحقيقي وراء هذا الصلح الذي لم يكن فعلياً بمعناه الحرفي، من خلال التأكيد على أحد التعليقات.

وتساءل جمهور شيرين عن حقيقة المصالحة وقال البعض: "هي حقيقي شيرين اتصالحت"؟ وأضافت أخرى: "حقيقي يعني لا يوجد تصالح؟ لأن الواحد دمه احترق عندما قرأت خبر تصالحهما أمام النيابة" وهنا تدخل أحد المتابعين موضحاً السبب الذي أكده شقيق شيرين: "التصالح من الممكن أن يكون بسبب وجود محضرين قصاد بعض، كإجراء روتيني وليس معناه أنهما متوافقان".

صلح شيرين وحسام حبيب

صلح شيرين وشقيقها وخضوعها للعلاج

الجدير بالذكر أن الناقدة الفنية مها متبولي كانت قد كشفت عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي عن تطور جديد في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث قررت شيرين تلبية رغبة عائلتها في تلقي العلاج اللازم بعيداً عن حسام حبيب والقلق الذي يحيط بعلاقتهما.

ووفقاً لما كتبته مها متبولي على صفحتها الموثقة في فيسبوك، "توجهت شيرين عبد الوهاب لتلقي العلاج في مصحة بقرار من شقيقها ووالدتها بعد جهود حثيثة لإقناعها بأن العلاج هو الحل الوحيد لتجاوز أزمتها الحالية. يأتي هذا العلاج وسط مخاوف كبيرة من نوايا حسام حبيب لإخراجها من المستشفى، مما قد يؤدي إلى عودتها لمصير غير معروف".

واستطردت متبولي في شرح حالة شيرين وتفاصيل أزمتها الأخيرة: "تعرضت شيرين لأزمة صحية حادة نتيجة سلسلة من الإحباطات والخلافات المستمرة مع حسام حبيب، والتي بلغت ذروتها في مشاجرة أدت إلى إصابات وبلاغ رسمي لدى السلطات. وكانت أكبر خسائرها هي انهيارها النفسي، مما أدى إلى إلغاء حفلاتها الخارجية وتوقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى".

وأعربت الناقدة الفنية التي تربطها علاقة صداقة مع الفنانة المصرية عن أملها في تجاوز شيرين لهذه الأزمة واستعادة لياقتها وثقتها بنفسها، لتعود إلى جمهورها وفنها بقوة وعزيمة.

وفي مفاجأة أخرى، طمأن محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، الجمهور على حالتها، مؤكداً أنها بخير وأمان، ودعا الجميع لمشاركتهم الدعاء لها، في إشارة منه لانتهاء خلافاتهما. وقال عبر حسابه في فيسبوك: "اطمئنوا، شيرين بخير وأمان، ادعوا لها لتصبح قوية، وتتجاوز وتنسى كل ما حدث، وتعود مرة أخرى أفضل من الأول".

على صعيد آخر، تستمر الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حيث تضاربت تصريحات حسام وأثارت التسجيلات الصوتية المسربة المزيد من الجدل. نشر حسام فيديو يدعي فيه تدمير شيرين لاستوديوها الخاص، إلا أن المقطع لم يتضمن سوى ظهور شيرين في حالة انهيار وتكسير بعض الممتلكات دون توضيح السبب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار