شمس الكويتية تستعرض قوامها بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
شمس الكويتية تستعرض قوامها بإطلالة جريئة
مقالات ذات صلة
أمل العوضي تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة
شمس الكويتية تحتفل باليوم العالمي للمرأة بإطلالة جريئة أثارت الجدل
صور شمس الكويتية تصدم جمهورها بجسدها المنحوت وقوامها الرشيق

أثارت الفنانة شمس الكويتية، حالة من الجدل بعد أن ظهرت بإطلالة جريئة عرضتها للعديد من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شمس الكويتية بإطلالة جريئة تستفز الجمهور

وظهرت شمس الكويتية في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفستان قصير ضيق بفتحة من المنتصف كشفت عن ساقيها، وهو ما اعتبره الجمهور استعراضاً لجسدها بجرأة كبيرة.

ونشرت شمس الكويتية صورة لها بنفس الإطلالة أثناء وجودها داخل إحدى الطائرات الخاصة موضحة أنها في سفر من أجل العمل مطالبة الجمهور بالترقب لإعلانها عن تفاصيل جديدة، وعلقت قائلة: سفره عمل مهمة جداً جداً ترقبوا، و خليكم على سنابي بعلن عن شي مهم".

وشاركت شمس الكويتية جمهورها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام من رحلتها في لبنان، وكتبت معلقة من خلال صورها:"Unforgettable Day من جمال الجو ومن حلاوة الأكل خذيت غفوة فالمطعم ".

شمس الكويتية تستعرض قوامها بإطلالة جريئة

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة شمس الكويتية الجريئة ووصفها البعض بأنها تشبه المشهورة كاتولينا للسخرية منها.

إطلالات شمس الكويتية

لم تكن هذه المرة الأولى التي تواجه فيها شمس الكويتية انتقادات حادة بسبب إطلالتها الجريئة وكذلك تصريحاتها التي تعد أكثر جرأة من ملابسها.

واعتبر المتابعين أن بعض إطلالتها تحمل الكثير من الجرأة، وهو ما دفعها للرد في أحد المرات بعنق على المتابعين من خلال فيديو لها عبر تطبيق تيك توك بسبب تكرار الانتقادات ومطالبات الجمهور لها بالتوقف عن الظهور بتلك الطريقة.

وقالت شمس الكويتية: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده".

وتابعت شمس: "إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلا".

وختمت حديثها قائلة: "لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا".

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ردت شمس الكويتية على أن ملابسها لا تناسب سنها ووصفها بالعجوز، قائلة: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك".

وأكدت شمس الكويتية أن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة.

وأشارت إلى أنها تتلقى الكثير من طلبات الزواج، معلقة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”