فيديو: رد غاضب من المطرب التونسي صابر الرباعي على شائعة وفاته

بصورة جديدة: تعليق جديد من شيرين عبد الوهاب على خلافاتها مع حسام حبيب

شيرين تتصدر التريند بخبر انفصالها عن حسام حبيب وأول تعليق منها

  • الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
شيرين تتصدر التريند بخبر انفصالها عن حسام حبيب وأول تعليق منها

خلال الساعات الأخيرة تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب تريند موقع تويتر، بعد أنباء عن انفصالها عن المطرب حسام حبيب وتحريرها محضر ضده بالتعدي بالضرب عليها، وهو ما علقت عليه الأخيرة ونفته.

ونشرت شيرين عبد الوهاب في تغريدة لها على موقع تويتر، نفي لما تردد من أنباء انفصالها عن زوجها قائلة: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة" وذيلت تعليقها بجملة "بحبك يا صاحبي".

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

وتداول عدد من راد مواقع التواصل الالجتماعي خبر انفصال شيرين وحسام حبيب، وهو ما علقت عليه شيرين، كما علق عليه حسام حبيب في حسابه الشخصي قائلاً: "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرض".

كما نشر حسام حبيب منشور لشقيق الفنانة شيرين ينفي فيه خبر انفصالهما، وعلق عليه بوجوه ضاحكة. وكتب شقيق الفنانة في حسابه الشخصي: "حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويارب اللي بيطلع الاشاعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب".

شيرين وحسام حبيب

تنبأ البعض بحمل شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، بعد إطلالتها في أحدث ظهور لها بزيادة وزن ملحوظة، وذلك خلال زيارتها لعيادة طبيب الأسنان في دبي، وأشار البعض إلى أن صورة الفنانة المصرية التقطت لها في شهر فبراير الماضي أي منذ 3 شهور تقريباً.

وبسبب زيادة وزن شيرين عبد الوهاب في أحدث صورها، عاد خبر حملها يعود للواجهة من جديد، فأشار البعض أن وجهها منتفخاً ولهذا السبب ربما تكون حامل في طفلها الأول من زوجها الفنان حسام حبيب.