صور: دنيا بطمة تظهر بملامح مختلفة من جديد والجمهور يكشف السر هذه المرة

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
صور: دنيا بطمة تظهر بملامح مختلفة من جديد والجمهور يكشف السر هذه المرة
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تتعرض لسخرية قاسية بسبب هذا الفيديو
دنيا بطمة تدعم شقيقتها في قضية حمزن مون بيبي والجمهور يفتح النار عليها
بعد اتهامها بتعديل صورها بالفوتوشوب: هكذا أخفت دنيا بطمة وزنها

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عدد من الصور الجديدة برفقة أطفالها حيث اعتمدت على زي موحد هي وبناتها عبارة عن جلباب باللون الزهري يحمل عدد من النقوش إلا أن الجمهور لاحظ التغيير الكبير في ملامح دنيا بطمة.

دنيا بطمة قبل وبعد

دنيا بطمة ظهرت في الصور بملامح مختلفة تماماً عن ملامحها الطبيعية وذلك بسبب الاستخدام المكثف لبرامج تعديل الصور والفوتوشوب وهو ما عرضها للكثير من السخرية والنقد، حتى أن بعض الصور الأخيرة لها يصعب خلالها التعرف عليها وكأنها شخص آخر.

ولاحظ الجمهور الفرق بفضل الفيديوهات التي تنشرها باستمرار عبر حسابها على سناب شات حيث تبدو خلالها بملامح مختلفة عن الصور العادية التي تنشرها عبر إنستقرام ومن هنا أصبحت محل سخرية شديدة.

دنيا بطمة بعد عمليات التجميل

لكن هذا لا يمنع أن دنيا بطمة كانت قد أثارت الجدل بسبب إجراء الكثير من عمليات التجميل التي بدلت ملامحها كان آخرها منذ فترة قصيرة حيث ظهرت بخصر منحوت وملامح وجه وشكل أنف مختلف تماماً مما دفع الجمهور للتساؤل حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة.

ولفترة طويلة من الزمن نفت دنيا بطمة فكرة الخضوع لعمليات تجميل ولم تعترف بها أبداً وهو ما تسبب في استياء الجمهور منها بخاصة وأنها تغيرت كثيراً في السنوات الأخيرة.

دنيا بطمة مع بناتها

وبالعودة إلى جلسة التصوير الأخيرة التي ظهرت فيها، اختارت دنيا بطمة جلباب زهري من تصميم احسان وأضافت إليه حذاء تقليدي مغربي وهو البلغة باللون الذهبي وظهرت ابنتها غزل بنفس الإطلالة كذلك بالنسبة للطفلة حديثة الولادة ليلى روز التي أطلت في جلباب صغير مناسب لعمرها.

هذه ليست المرة الأولى التي تنسق فيها دنيا بطمة إطلالات موحدة مع بناتها عزل وليلي حيث ظهرت منذ أيام قليلة في قفطان مغربي باللون الأبيض مع خطوط بسيطة باللون الذهبي وتطريز حول منطقة الصدر من VIP Collection.

ولادة دنيا بطمة

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة كانت قد وضعت طفلتها الثانية ليلى روز منذ فترة قصيرة داخل إحدى المستشفيات واهتمت كثيراً بالزينة وديكور غرفة الاستقبال حيث كانت مزينة باللون الزهري بجانب وسائد مطرزة بطريقة لطيفة لاستقبال الطفلة الجميلة.

كما حرصت أختها غير الشقيقة حلا الترك على تقديم التهاني لها إلا أن الجمهور لاحظ تجاهل حلا الترك لزوجة والدها محمد الترك حيث لم تذكرها على الإطلاق في هذه التهنئة.