ضحكة هستيرية من رهف القحطاني تثير سخرية المتابعين

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
ضحكة هستيرية من رهف القحطاني تثير سخرية المتابعين

أثارت رهف القحطاني سخرية متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تضحك بطريقة هستيرية، لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لموجة عالية من السخرية في التعليقات.

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه وهي تتحدث بطريقة كوميدية إلا أن ضحكتها تسببت في سخرية متابعيها وكذلك الهجوم عليها في التعليقات.

 تباينت التعليقات ما بين تعليقات تسخر من رهف القحطاني وأخرى تنتقدها بشدة معتبرة أن ضحكتها بها الكثير من الجرأة وأنها تتعمد إثارة الجدل بهذه الفيديوهات، وربط البعض بين هذا الفيديو وآخر كانت قد ظهرت فيه الفاشنيستا الشهيرة بإطلالة جريئة.

رهف القحطاني تضحك بطريقة هستيرية

السخرية من رهف القحطاني ليست هي رد الفعل الوحيد من متابعيها وإنما طالت القحطاني الكثير من التعليقات الهجومية التي انتقدت ما اعتبره أصحابها جرأة زائدة، خاصة وأن هذا الفيديو جاء بعد فترة ليست بعيدة عن مقطع آخر استفزت فيه القحطاني بجرأتها.

استفزت رهف القحطاني الجمهور بمقطع فيديو خلال جلسة تصوير جريئة، لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لهجوم واسع.

 ما زاد من استفزاز الجمهور هو استخدام رهف القحطاني لعبار: "المخرج عايز كدة"، وظهرت وهي مستلقية على وجهها على سرير ومرتدية فستان أحمر  واعتمدت في إطلالتها على مكياج كثيف.

وتعرضت رهف القحطاني لانتقادات حادة بعد نشر مقطع الفيديو، واعتبر البعض أنها تتعمد تحقيق شهرة واسعة على طريقتها الخاصة، سواء بالهجوم على متابعيها مثلما هاجمت إحدى المتابعات بعد تصويرها بدون فلتر أو بالظهور بإطلالات جريئة.

اعتذرت مشهورة سناب شات رهف القحطاني عن نشرها مقطع فيديو وثقت فيه كواليس جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً وظهرت فيه وهي نائمة على السرير في مشهد وصفه المتابعون بالجريء.

وأكدت رهف القحطاني في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها لم تقصد شيئاً من وراء نشر الفيديو وتم تصويره بطريقة عفوية.

وأوضحت أنها أردات ان تنشر ما يتم خلف الكواليس ولن تتوقع أن يتم تداوله بتلك الطريقة مقدمة اعتذارها للجمهور وأنها لن تصور هذه المقاطع مرة أخرى وستكون أكثر حذراً بشأن ما تشاركه.

وأشارت إلى أنها حذفت مقطع الفيديو الذي أثار غضب متابعيها قائلة: "أنا بنتكم منكم وفيكم يعني إذا شفتوا علي ملاحظات ترى أتقبل وأوعدكم إنه ما راح يتكرر هذا الشيء لأنه ضايقني مثل ما ضايقكم ولا كان والله مقصدي فيه شيء وكانت نيتي غير ما أنتم تتصورون".

وتابعت: "كنت عفوية لما صورت المقطع لكن إذا بدر مني أي شيء اعتبروني بنتكم قولوا لي رهف هذا ما يصلح أحذفه أنا ما عندي مشكلة أبداً".

واختتمت :"أنا حذفت المقطع وأتمنى منكم إنكم ما تتداولون المقطع لأنه مرة انتشر بطريقة سريعة جداً".

الجمهور ينتقد رهف القحطاني

بعد نشر رهف القحطاني لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن استفزاز أصحابها وسخريتهم من طريقة ضحك مشهورة منصات اتواصل الاجتماعي، ومن بين هذه التعليقات: "خلها تشيل الفلتر و بعدين تضحك".

ودافع آخرون عن رهف القحطاني في تعليقات منها: "رهف صغيره السن عادي ضحكه براءه"، "البنت تضحك بططريقة عفوية ليش كل هذا الهجوم مطلوب منها إنه عشان هي مشهورة ما تضحك ما تبكي ما تلبس ما تتصور! شي غريب اللي ما يعجبه حدا ما يتابعه". "ماشالله ربي يحفظها".

رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها. ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار