فرح الهادي تكشف لأول مرة تفاصيل تلقيها لخبر الحجر على أموالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 07 مايو 2021
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية وتقدم له 29 هدية
فرح الهادي تبكي خلال حديثها عن والدها وتكشف تفاصيل مؤثرة عن علاقتهما
فرح الهادي تحتفل بالقرقيعان بطريقة كوميدية

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي لأول مرة  عن تفاصيل تلقيها لخبر الحجر على أموالها على خلفية تورط اسمها في قضية غسيل الأموال الشهيرة والتي عرفت إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير.

وقالت فرح الهادي في لقائها مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز: "الخبر انا كنت بتتمشى وكنت بشتري شموع فشوفت صورة ان اسمي موجود في القضية وان حسابي تم الحجر عليه ورجعت البيت واكتشفت ان الموضوع حقيقي وانا كنت واثقة اني مستحيل حد يشك فيني والناس واثقة في فليش اسمي بينحط في هذا الاتهام"

فرح الهادي تكشف لأول مرة تفاصيل تلقيها لخبر الحجر على أموالها

وأضافت: "تكلمت مع اكتر من محامي وعلى بالي الموضوع يخلص في يومين خاصة اني لازم اكون في وقت يوميا بشتغل وجاهزة لاي وقت يخص القضية فكانت وايد ضغطة واول شخص كلمته كان عقيل كان جنبي"

من جانبه قال عقيل الرئيسي إنه كان متأكد جيدا من برائتها قائلاً: "عارف مين هي وعارف انها بتبقى منهارة وبتكمبل في شغلها واول ما عرفت الموضوع انصدمت"

فرح الهادي تكشف تفاصيل علاقتها بوالدها

ووخلال لقائها تحدثت فرح الهادي عن تفاصيل علاقتها بوالدها وان اول لقاء بينهما كان أشبه بفيلم، موضحة أن الأمر جاء عن طريق رسالة لها أرسلها أحد الأقارب بصورة رأتها لأول مرة يحملها فيها والدها، وبالتواصل معهم علمت بمكانه لتأخذ شقيقتها شوق وتذهب رؤيته.

فرح الهادي تكشف لأول مرة تفاصيل تلقيها لخبر الحجر على أموالها

وأشارت  فرح الهادي إلى علاقة والدتها بوالدها، مؤكدة عى أن الخلاف انتهى بينهم من سنوات بعد انفصالهما، وأن والدها قبل رأس والدتها عند رؤيتها.

وأضافت فرح الهادي: "اللي معور قلبي إن أبوي كان عنده جلطة  ووما كان بيعرف يتكلم، أنا سامحته، وإلى الآن كل لما تيجي سيرته، أبكي"، لتلوم  فرح الهادي مهيرة عبد العزيز باكية وترد الأخيرة بالاعتذار.

انفصل والدا فرح الهادي منذ الطفولة ولم ترى والدها منذ كانت في سن الخامسة ربتها والدتها ولفرح الهادي شقيقتها شوق الهادي، وكانت الأخيرة أحدثت ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن والدها في لقاء تليفزيوني.

فرح الهادي وقضية غسيل الأموال

كانت فرح الهادي واحدة من بين نجمات الكويت اللاتي ورطت اسمائهن في قضية غسيل الأموال الشهيرة، ليصدر النائ العام قراره برفع التحفظ عن أموال النجمات المتورطات اسمائهن في القضية الشهيرة وبعد القرار  شكرت الفنانة الكويتية فرح الهادي من ساندها  بعد اتهامها في القضية المعروفة بـ قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت، ومن بينهم زوجها عقيل الرئيسي.

وأشارت فرح الهادي إلى أن زوجها عقيل الرئيسي كان الداعم الرئيسي لها ووقف بجانبها خلال الفترة الماضية بسبب مرورها بمحنة مالية لمدة قاربت عام.

وأضافت في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن زوجها أنفق عليها وعلى أسرتها الذين تعولهم ويعتمدون عليها في الإنفاق بنسبة 80%، بجانب دفعه مصاريف شقيقتها في الجامعة.

وأكدت أن فترة التحفظ على أموالها كانت فترة صعبة وثقيلاً على قلبها ولم تكن تستطيع عبور هذه الأزمة إلا من خلال وقوف زوجها عقيل الرئيسي بجانبها وهو من عرفت من خلاله معنى السند والظهر لتدعيمها في أزمنها.