فيديو: أروى عمر تأكل كبدة نيئة بنهم شديد والجمهور يعبر عن استغرابه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
فيديو: أروى عمر تأكل كبدة نيئة بنهم شديد والجمهور يعبر عن استغرابه
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

نشرت الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي أروى عمر فيديو جديد تظهر فيه وهي تأكل كبدة نيئة وهو ما أثار استغراب الجمهور وتعرضت بسبب هذا التصرف للكثير من النقد حيث اعتبره الجمهور أمر مقرف.

أروى عمر تأكل كبدة نيئة

خلال الفيديو تظهر أروى عمر وهي تجلس في منزلها وتحمل طبق به قطع من الكبدة النيئة وتخبر الجمهور بطريقة حادة أن هذا الطبق هو أكلتها المفضلة ولا يمكن لأحد أن يتدخل بهذا الأمر لأن تلك بطنها وليست بطن شخص آخر.

فيديو أروى تسبب في حالة من الغضب والاستياء من الجمهور، حيث عبروا عن دهشتهم من هذا التصرف حتى أن البعض اعتبر أن سلوك أروى الهدف منه هو إثارة الجدل فحسب وجذب الاهتمام فحسب.

أروى عمر وهند القحطاني

وكانت أروى عمر قد خاضت جدل كبير مع الناشطة السعودية هند القحطاني، وشنت هجوم عليها وتحدثت بالسوء عنها لترد عليها هند القحطاني مما زاد من حجم الخلاف بينهما.

خلال الخلاف وصفت أروى عمر هند القحطاني بأنها عجوز النار وهو ما ندمت أروى عليه كثيراً حتى أنها اعتذرت في فيديو منفصل عن هذا الوصف وأكدت أنها لم تقصد معناه لكن فقط خرجت منها الكلمة دون تفكير وتتمنى أن تسامحها هند القحطاني.

إلا أن أروى تراجعت عن الأزمة بالكامل واعتذرت من جديد من هند القحطاني وأوضحت أن سبب الخلاف معها هو ملابسها الغريبة والجريئة أغلب الوقت كما أنها لم تنتقد ابداً ممارستها للرقص أمام الجمهور وطلبت منها أمام الناس أن تحترم عمرها وأولادها ولا تظهر نفسها بهذا الشكل المخجل وهذه الملابس أمام أطفالها.

من هي أروى عمر

الجدير بالذكر أن أروى عمر هي ناشطة سعودية ظهرت على سناب شات وحققت شهرة كبيرة بفضل الأعمال والرسومات التي تعرضها على الإنترنت وهو ما حقق لها شهرة كبيرة وتعد واحدة من أكثر نجمات سناب شات موهبة وإبداع.

أورى عمر ولدت في مدينة الرياض عام 1996 أي أنها تبلغ من العمر حالياَ 24 عاماً كما حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك فهد قسم الفنون الجميلة بدرجة الإمتياز وهو ما أثقل موهبتها الفنية بشكل كبير حيث حرصت دائماً على تطوير نفسها وقدراتها.

عائلة أروى عمر

تزوجت أروى قبل عدة سنوات لكنها أخفت شخصية زوجها ولم تتحدث عنه أبداً ورزقت بأطفال من هذا الزواج لكنها تحافظ على حياتها الشخصية وتُبعد عائلتها عن الأضواء بقدر الإمكان.

كما أوضحت أروى أنها الوحيدة من عائلتها التي تحمل الجنسية اليمنية، ولديها ابن وحيد هو فهد يبلغ من العمر 7 سنوات ويحلم بأن يصبح طياراً يوماً ما كما أنها تربي فتاة أخرى مع ابنها لأن والدتها مريضة تحتاج الفتاة إلى رعاية كبيرة.

تفتخر أروى عمر بعدد متابعيها حيث تؤكد أنها تمتلك قاعدة واسعة من المعجبين يتجاوز عددها الـ3 مليون متابع وتبلغ قيمة الإعلان عبر حسابها 20 ألف ريال سعودي.