فيديو قُبلة فوز العتيبي لزوجها في المطار تثير الجدل: هكذا كان رد فعله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
فيديو قُبلة فوز العتيبي لزوجها في المطار تثير الجدل: هكذا كان رد فعله
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

بطريقة مختلفة وإطلالة مميزة استقبلت الناشطة السعودية فوز العتيبي زوجها في المطار، حيث عبرت عن سعادتها بعودته ونشرت فيديو عبر حسابها للحظة الاستقبال واللقاء بينهما بعد غياب دام لفترة طويلة كما أن رد فعل زوجها نفسه كان رومانسي للغاية.

فوز العتيبي تستقبل زوجها

ظهرت فوز العتيبي وهي تقف في المطار بفستان أحمر قصير مع حذاء أسود والتزمت بارتداء كمامة سوداء للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وبمجرد وصول زوجها قفزت نحوه وقامت باحتضانه بقوة وعلقت على الفيديو قائلة: الحمدلله تم لم شملنا اخيراً ربي يسعد كل اللي افرحوا لنا.

أما عن رد فعل زوج فوز العتيبي فقد تأثر كثيراً بمظهرها ولقائها الحار حتى أنها حملها ووضع قبلة على رأسها وعلى خدها أمام الكاميرا وكاد يبكي وهو يقف أمامها بعد فراق دام لعدة أشهر غاب عنها عن البلاد بالكامل.

زوج فوز العتيبي

وعلى الرغم من رومانسية المشهد إلا أن الجمهور انتقد تصرف فوز العتيبي وإطلالتها داخل المطار وحتى رد فعل زوجها نحوها واعتبروا أنه أمر شخصي لا يجب الإعلان عنه ونشره بهذه الطريقة، في حين اعترض آخرون على إطلالة فوز العتيبي واعتبروا أن فستانها كان قصير جداً ولا يمكنها الظهور به في شوارع السعودية.

فوز العتيبي كانت قد احتفلت في شهر مايو الماضي بذكرى مرور عام على زواجها وأكدت للجميع أنها نجحت في حياتها الزوجية على الرغم من توقع الكثيرين أنها سوف تفشل تماماً وتحصل على الطلاق قبل مرور عام حتى على زواجها وقالت في هذه المناسبة: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم ٢٧ /مايو ذكرى عقد قراننا الذي أقسم وراهن الكثير على أنه لن يتمم عامه الأول.

فوز العتيبي وزوجها

زواج فوز العتيبي من بدايته كان مثيراً للجدل، حيث وضعت عدد من الشروط عن زواجها منها أبرزها الحصول على تعويض بقيمة نصف مليون ريال سعودي في حال وقوع الطلاق، وخادمة خاصة بها كما اشترطت عليه عدم الزواج بفتاة أخرى وهو ما أثار الكثير من الجدل والهجوم عليها.

حتى أن فوز العتيبي نشرت صورة عن عقد الزواج لتؤكد تمسكها بهذه الشروط وهو ما زاد من موجة الغضب ضدها حيث اعتبر البعض أن هذه الشروط غير مألوفة بالنسبة للمجتمع السعودي.

وخلال فترة زواجها أيضاً تعرضت للكثير من الهجوم بسبب ظهورها برفقة زوجها بإطلالات جريئة وغريبة والقيام بتصرفات رومانسية بشكل علني وهو ما اعتبره الجمهور السعودي جرأة زائدة عن الحد

ردت فوز العتيبي على هذا النقد المستمر لها ووصفت كل من يتحدث عنها بسوء بالحقد والغيرة من حياتها حتى أنها أكدت وصول رسائل تهديد بالقتل بسبب غيرة الفتيات منها.

كما ردت على من وصفها بالطفلة بسبب حجمها الصغير حيث أوضحت وقتها أنها بلغت في سن متأخرة وتغضب بشدة عندما يتحدث أحد بشكل غير لائق عن مظهرها لأن الأمر خارج عن إرادتها.