لقب رهف القحطاني في عائلتها بسبب شعرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
لقب رهف القحطاني في عائلتها بسبب شعرها
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني
رواد السوشيال ميديا يسخرون من رهف القحطاني ويطلقون عليها هذا اللقب
رهف القحطاني بفستان الزفاف‎‎

كشفت رهف القحطاني مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق سناب شات السعودية، عن اللقب الذي تناديها به عائلتها، بسبب لون شعرها وبشرتها.

عائلة رهف القحطاني تناديها بالشهباء

أكدت رهف القحطاني بعد تلقيها سؤالا عن لون شعرها وكيفية الوصول لهذه الدرجة من إحدى متابعاتها والذي قالت فيه "تبارك الله على الجمال وين صابغة شعرك الله يسعدك"، أن لون شعرها الفاتح طبيعي ولم تقم بصبغه.

وقالت رهف القحطاني موضحة: "شعري بالفعل فاتح، هذا لونه الطبيعي يعني، مش مصبوغ ولا شي، عادي لو أني صابغته بقول صابغته يعني ما حدا يكذب عليكم".

تابعت رهف القحطاني كاشفة عن لقبها الذي يناديها به أفراد عائلتها: "إحنا العائلة الكريمة طلعنا كلنا شهب، اللي يشوفني من عائلتي يقول أنتي شهباء، ما يقولون لي شقرا بس أنا شقرا".

أردفت رهف القحطاني: "شعري بالشمس يطلع لونه فاتح، يعني يوم كنت صغيرة، كان أفتح من كده تخيلوا؟ وكل ما أكبر يغمق كل ما أكبر يغمق، واللي يشوفني على الطبيعة يعرف إن شعري طبيعي مش مصبوغ".

الجمهور يتفاعل مع فيديو رهف القحطاني

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيديو رهف القحطاني، والذي تحدثت فيه عن لون شعرها ولقبها "الشهباء" وسط عائلتها.

وأكد البعض أن لون شعر رهف القحطاني الذي تصفه بأنه طبيبعيا، لون جذاب ورائع وهو أيضا موضة دائماً مشيرين إلى أنه لا داعي لتغييره مستقبلا.

وانتقد البعض حديث رهف القحطاني، حيث كذبوها مؤكدين أنها صبغت شعرها، وأن هذا اللون ليس طبيعياً، مستدلين بعمليات التجميل التي خضعت لها وقالوا: "معقول كل هذا التجميل ولم تصبغي شعرك أو تجربي تغيير لونه تكذبين طبعاً".

كما قال البعض إنهم رأوا رهف من قبل في العديد من الفيديوهات السابقة بشعر أسود اللون وليس فاتحا مثلما تدعي، قائلين إنها تدعي هذا الأمر ولكنها وقعت في فخ النسيان، وأن فيديوهاتها القديمة تشهد بذلك.

لقب رهف القحطاني في عائلتها بسبب شعرها

ولكن محبي رهف القحطاني دافعوا عنها وقالوا إنها تقصد أنها صبغت شعرها من قبل، ولكن حاليا شعرها لم يتم صبغه لأنه من غير المعقول أن تكون من المشهورات عبر السوشيال ميديا ولم تجرب اصلبغة ولو لمرة واحدة.

لقب رهف القحطاني في عائلتها بسبب شعرها

ونصح آخرون رهف القحطاني بضرورة الاهتمام بصحة شعرها، لأن علامات التساقط أصبحت واضحة في بعض المناطق، ومن الضروري اتخاذ إجراءات السلامة حتى تتعرض لخطر التساقط من كثرة تعرض الشعر للحرارة أو الصبغات أو غيره من مصادر الإجهاد.

لقب رهف القحطاني في عائلتها بسبب شعرها

وأكد آخرون أن لون شعر رهف القحطاني، فاتح حالياً ليس بفعل الصبغة حقا ولكن بفعل الفلتر الذي تستخدمه عبر سناب شات، وهو ما يجعل شعرها بلون مختلف عن الطبيعي.

لقب رهف القحطاني في عائلتها بسبب شعرها

وكانت رهف القحطاني قد صرحت من قبل حول لون شعرها واستعرضت قصته الجديدة قائلة: "إيه رأيكم في لون شعري الطبيعي الطبيعي.. شوفتوا إني شقراء زينة واللي يقولون فيني عرق ما فيني عرق يا ريت فيني عرق كان عيوني عسلية والزين يكمل، يلا قولوا ما شاء الله".