مجموعة Blumarine ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022 آخر تحديث: منذ يومين
مجموعة Blumarine ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Blumarine ريزورت 2022
مجموعة Gucci ريزورت 2023
مجموعة Chanel ريزورت 2023

وصف مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي نيكولا بروغنانو مجموعته الأخيرة من بلومارين Blumarine ريزورت 2023 على إنها قصيرة، مثيرة، أنثوية وترى أن المصمم يواصل إحياءه لجميع الأشياء المبتكرة، من الآمن أن نقول إن نيكولا بروغنانو، قام بتوجيه السحر المثير لنجوم البوب ​​في العقد الأول من القرن الماضي إلى فساتين ملفوفة شيفون ناعمة وفرو مزيف وسراويل قتالية من الساتان بدرجات اللون الوردي السكري.

قال المصمم في بيان العرض إنه يمتلك الآن صورة أقوى وأقل جمال لفتاة / امرأة بلومارين.

تفاصيل مجموعة Blumarine ريزورت 2023

  • ليس من المستغرب أن يأخذ نيكولا بروغنانو الإضافات الجديدة إلى خزانة ملابس Blumarine والتي هي عبارة عن بلوزات مثيرة مضلعة مع شعار متجدد.
  •  ظهرت قطع الهودي بطبقات متحررة فوق أو أسفل بلوزات قصيرة.
  • تحولت قمصان البوبلين الضخمة إلى فساتين مكشكشة صغيرة للغاية والعديد من التكرارات لبناطيل واسعة باجي متعددة الجيوب التي أصبحت واحدة من توقيعات بلومارين. 
  • تم اقتراح بعض القطع من الساتان السائل في الظل اللامع من الفيروز ويتم ارتداؤها مع أحزمة متناسقة وحمالة صدر.
  •  بينما في أحدث نسختهم جاءت مطبوعة بزخرفة مموهة.

أبرز القطع في مجموعة Blumarine ريزورت 2023

  • لإضفاء مزيد من الطابع الحضري والنفعي على المجموعة، تحولت بناطيل كارغو المنتشرة في جميع أنحاء المجموعة إلى سروال للدراجات النارية من جلد الجينز ذي اللون الباهت أو تم ارتداؤها تحت كارديغان كروشيه طويل وفساتين شيفون طويلة مترهلة.
  •  في موسم 2023، تأتي البناطيل بخيارات من الساتان الخفيف ونماذج جلدية وتنورة طويلة، يكتمل المظهر بعصابات رأس من القماش ونظارات شمسية انسيابية وأحزمة عريضة بشعار محدث وحقائب باغيت صغير من الكريستال.
  • قدم نيكولا بروغنانو دليلاً على نهج متعدد الاستخدامات ولديه ما يكفي من الجرأة للعب مع مجموعة Blumarine بثقة.

ملخص مجموعة Blumarine ريزورت 2023 

كان العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ذروة شعبية العلامة التجارية الإيطالية بلومارين ويعمل المدير الإبداعي نيكولاس بروغنانو مع جماليات ذلك الوقت لأكثر من موسم، تحتوي مجموعة ريزورت 2023 البحرية الخاصة بها على عدد أقل من الفساتين والتنانير القصيرة عارية من المعتاد ولكن أزياء العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لا تزال تذكرنا بمجموعات التمويه والتنانير الساتان المكسوة والقمصان القصيرة والفساتين المحبوكة المكشكشة.

قام نيكولا بروغنانو بتحويل مظهر بلومارين عن المنتجع قليلاً، "خفف من حدة اللمعان"، كما قال في موعد في صالة العرض ومع ذلك، فإن فكرة عام 2000 هي التي أثارت الاهتمام الذي حظيت به هذه العلامة التجارية، يعد التمسك بالأسلوب دائماً خطوة جيدة إذا أراد المصمم قطع موضع ثابت في الموضة، هذا ما يبدو أن نيكولا بروغنانو يسعى لتحقيقه.