مجموعة Jil Sander ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 25 يوليو 2022
مجموعة Jil Sander ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Jil Sander ريزورت 2022
مجموعة Jil Sander لخريف 2021
مجموعة Jil Sander ما قبل خريف 2022

ساد التوتر النابض بالحياة المجموعة التي قدمتها Lucie و Luke Meier في جيل ساندر Jil Sander للمنتجع ريزورت 2023 والتي بنيت على قدرة الثنائي على رفع البساطة وتنعيم التصاميم الصارمة مع القوام واللمسات الحرفية، مع تقدم فترة عملهم في العلامة التجارية، يتوسع الإحساس بالدفء والحساسية الشخصية التي يصبونها في مجموعاتهم، مما يعزز السمة الشعرية المميزة لعملهم.

بالنسبة للمنتجع واصل Meiers استكشاف الحوار بين الجمالية الحادة للعلامة التجارية والشعور الأنثوي والرومانسي، حيث انضم بشكل ساحر إلى الجانبين بروح شاملة من الخفة والسهولة.

تفاصيل مجموعة Jil Sander ريزورت 2023

  • مجموعة ريزورت الجديدة من جيل ساندر تشمل الفساتين المحبوكة والبدلات المجهزة والأطقم الحريرية وفساتين القميص ذات العنق الصدفي، كالعادة، في جيل ساندر.
  •  عليكِ أن تأخذي بعين الاعتبار تفاصيل كل ثوب: عقدة على أحزمة الفستان وأزرار كريستالية على المعطف وأطواق متباينة وأكمام قميص طويلة قليلاً، يكتمل المظهر بأحذية مربعة من الذهب والفضة وأحذية كاحل بألوان مختلفة من الحقائب الفسيحة الخضراء واللاكونية مع حزام رفيع.
  • تغلغل هذا الأسلوب في القطع الأساسية والأكثر تزيينية، بما في ذلك تونيكات أحادية اللون مع خطوط رقبة متدلية وفساتين من الجيرسيه مع صور تصاميم ملونة وفساتين من التفتا مع كشكشة أو تطريزات زهرية رقيقة من الكوبيه.

أبرز القطع في مجموعة Jil Sander ريزورت 2023

  • جاءت التأثيرات الأكثر لفتاً للانتباه من تجاور الأشكال الضيقة والضخمة، كما يظهر في المظهر الذي يقترن بخزان علوي مدمج مع بنطال واسع للغاية.
  •  بدت تلك البناطيل ذات الثنيات أفضل عند دمجها مع سترة مزدوجة الصدر تلبس فوق قميص بأزرار.
  • كان هناك الكثير من القطع بما في ذلك قمصان توكسيدو ومعطف شيرلينغ الوردي وفستان أبيض جميل شفاف وطبقات من الفوال القطني ومعطف أصفر بأكمام جرس.

ملخص مجموعة Jil Sander ريزورت 2023

أكد Jil Sander على أهمية اللمسات الحرفية، مشيراً إلى تفاصيل مثل العقد الكبيرة التي تحدد أحزمة الفستان الجيرسي، بالإضافة إلى الأزرار الزجاجية المصنوعة يدوياً غير المنتظمة التي تضفي لمسة ثمينة على المعاطف الجرافيكية أو تمكين النساء من التلاعب بحجم الملابس مع الفستان المتماسك.

بالنسبة للمنتجع، فإن بحثهم عن نقطة راحة متناظرة بين الأضداد من خلال ما أطلقوا عليه "تصميم الأزياء الانكماشية" وهو تحول في العبارة يحدد الأحجام النحتية الأنيقة "التي تنهار" إلى أشكال أكثر نعومة ولطفاً وانسيابية، من خلال هذه العدسة، كانت بدلاتهم تتكون من سترات ذات قصات حادة وأكتاف ضيقة ومجهزة على سراويل ضخمة للغاية.

التصميم هو منطقة يتنقل فيها المصمم بمهارة ويفضل الدقة القصوى في القطع والبناء بالإضافة إلى إحساس رومانسي بالمصنوعات اليدوية ومن الأمثلة على ذلك معطفاً ذو بنية حادة واللون بنفسجي الشاحب.