مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة No. 21 ريزورت 2022
مجموعة No. 21 لربيع وصيف 2022
مجموعة No. 21 لخريف 2021

كون التسعينات مصدر للإلهام ليس سراً، بعد عقود، لا تزال المواهب الفردية التي شكلت مساراً جمالياً جديداً على منصات متعددة هي المحك للتعبير غير المخفف عن الإبداع الذي يسعى إليه المصممون اليوم ولكن في حين أن التسعينات كانت مرجعاً رائعاً لجيل أصغر من أن يعرفهم عن كثب، إلا أنها كانت بالنسبة للمخرج الإبداعي "لأليساندرو ديل أكوا" منطقة استكشاف شخصية في مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2022، أطلق علامته التي تحمل اسمه في عام 1995، نظر إلى العقد بدون مرشحات من الحنين إلى الماضي وقراءته تماماً كما اختبره، كوقت تتعايش فيه بحرية الدلالات المتضاربة لأسلوب جديد ، عندما كان الشعور بالاستفزاز أنيقاً كما كان لا هوادة فيها.

في فترة ما قبل الخريف، قام المصمم بوضع البساطة جنباً إلى جنب مع التألق وحقن دوراناً هداماً في المجموعة من خلال مزج جاذبية الغرونج مع عناصر البانك.

تفاصيل مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2022

  • كانت النتيجة تشكيلة قوية وشابة مليئة بالخيارات المرغوبة والقابلة للارتداء، أنماط متقلبة باللونين الأحمر والأسود، بما في ذلك معطف طويل مع إغلاق غير متماثل، بالإضافة إلى فستان بدون حمالات يشبه القفازات الطويلة والجوارب.
  • سار Dell"Acqua على خط ذكوري / أنثوي بين الانضباط الجاذبية وكبح التطرف بضبط النفس وتضخيم الحد من خلال الزخرفة. 

  • كشفت معاطف السيارة الأنيقة من الموهير باللونين الأحمر والأسود على بطانات متوهجة مطبوعة عليها صورة مكبرة، في حين أن فستاناً أسوداً بسيط مثقوب بدبابيس أمان مرصعة بالجواهر. 

  • على نفس المنوال، كانت البدلات الرجالية الناعمة مصممة بطبقات من التول أو محجبة بدانتيل رقيق شانتيلي. 

  • كانت التصاميم مناسبة من تسعينات القرن الماضي مستطيلة ومسترخية ونحيفة وهزيلة بعض الشيء وخفف الإحساس الصناعي القديم في ذلك الوقت بنسخة ألطف من البريق الاستفزازي.

  • كانت دبابيس الأمان والكريستال مبعثرة بغزارة على الفساتين ذات الأربطة والإكسسوارات لتقوية الملابس الأساسية الأنثوية، في حين بدأ اللون الأحمر الناري للبدلة الجديدة في مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2022 التي تم تقديمها في الموسم الماضي والمصنوعة من ست طبقات من التول شرسة حتى في بساطتها الدقيقة.

  • امتدت ملابس التريكو المميزة للعلامة التجارية، المتوفرة للرجال والنساء، من السترات الصوفية متعددة الألوان الكثيفة إلى الخيارات أحادية اللون المتعثرة.
  • وتم استخدامها أيضاً لتعويض الفواصل المطلية بالترتر، مما يعزز الازدواجية الذكورية والأنثوية التي تتكرر في عمل dell"Acqua والتي كانت محط التركيز بشكل خاص في هذه التشكيلة.
 

مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2022

كانت مجموعة ما قبل خريف 2022 متماسكة ومتعددة الاستخدامات بما يكفي لارتدائها من قبل الجنسين المختلفين، مع قطع مناسبة لخزانة الملابس المشتركة الجذابة التي اقترحتها Dell"Acqua لفترة من الوقت، قال: "عليكِ الخروج من الصورة النمطية للسترة كونها رجولية وتنورة أنثوية"، إن ارتداء المرأة كرجل لمنحها سلطتها لم يعد منطقيًا (إذا كان الأمر كذلك)، تماماً مثل ارتداء الرجال بالملابس الأنثوية التقليدية لا يعني التقليل من إحساسهم بالذات. عندما تكون الموضة قادرة على القضاء على الدلالة الجنسانية من كل ثوب، يمكننا القول إننا قطعنا شوطاً طويلاً ويرجع الفضل جزئياً في ذلك إلى بذور التساؤل والاستفزاز التي زرعت في التسعينات.