مجموعة The Row ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
مجموعة The Row ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Etro ما قبل خريف 2022
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022
مجموعة Missoni ما قبل خريف 2022

يبدو أننا كنا بالأمس في مشاهدة عروض في باريس لنختتم مجموعات ربيع وصيف 2022 لأسبوع الموضة وبالفعل انتقلت قلوبنا إلى شيء جديد تماماً ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون مفاجئاَ أن هذا النبض الجديد هو مجموعة ما قبل خريف 2022 الجديدة من دار أزياء The Row.

نظراً لأن معظمنا يجد أنفسنا في مراحل من التفكير العميق التي يجلبها عادةً النصف الأخير من العام، يبدو أن الأمور تتجه قليلاً إلى الأمام للمصممين ماري كيت وآشلي أولسن، كما هو موضح طوال عرض المواسم الجديدة.

السترات التي تُلبس إلى الخلف والملابس البالية من الداخل إلى الخارج وتنتفخ الأحجام الناعمة بالألوان ثم تغطى الأجساد بملاءات من اللون الأسود، يبدو أن الأخوات Olsen و The Row قد دخلوا أيضاً في عالم موازي.

سلطت الألوان الناعمة للألوان المستساغة الضوء على هذا الموسم، خطوة لطيفة ولكن مفاجئة بعيداً عن رموز الألوان أحادية اللون المميزة الخاصة بالدار، لقد احتضننا اقتناء ألوان The Row في الألوان المائية الناعمة والأرجواني والأحمر والأزرق، المجعدة والمغطاة بالسلوفان طوال فترة ما قبل خريف عام 2022.

لا يزال الموسم يشعرنا بالاسترخاء والأناقة دون عناء، مع التأكد من استمرار تضمين ما عرفناه على أنه أشهر رموز التصميم المميزة لشركة The Row، بالنسبة إلى ما قبل خريف 2022، ذهب المنزل إلى أبعد من ذلك لتصوير المجموعة من الخلف إلى الأمام،  حيث حدد الجزء الخلفي من المظهر بنفس أهمية المقدمة (وفي هذا الموسم، إن لم يكن أكثر)، مما يضيف إحساساً طفولياً بروح الدعابة، لاول مرة بشكل عام.

تفاصيل أزياء The Rowما قبل خريف 2022

  • بعد موسم من القطع الأكثر الفضفاضة والضخمة، عاد الخصر إلى بؤرة التركيز لدى The Row تقطع السترات الممدودة والمضغوطة قليلاً خطاً أنيقاً والعديد من الإطلالات مُزودة بأحزمة جلدية تتميز بإضافات مفيدة للهواتف المحمولة وسماعات الأذن.
  • في مكان آخر، توجد أحجام وسائد سخية، كما هو الحال في الجزء العلوي من السيلوفان المصنوع من النايلون الأحمر والتنورة ذات المظهر الثاني والتي يتم قطعها بحواف الفقاعات لإبراز خفة المواد ذات التهوية الجيدة.
  • لتوسيع الاهتمام المكتشف حديثاً بالألوان لدى الدار، فقد أظهروا قطع متماسكة من الفسكوز المعدني في طبقات أرجوانية زاهية أو حمراء باهتة وملفوفة حول الرأس مثل الأوشحة وخندق في تول مائي مجعد، معروض مع حقيبة مطابقة.

  • زوجان من القمصان المنكمشة (مقترنة بسراويل ممتازة ذات الخصر الجوفاء) مكتوب عليها رسومات أطفال، رسمياً هم جزء من مجموعة الأطفال "The Row’s kid"، لكن سيتم بيعهم بأحجام نسائية أيضاً.

المظهر النهائي في عرض الشرائح هو الجانب الآخر من تلك السترة المعكوسة، إنه عالم من الخلف إلى الأمام ولكن يمكن لـ The Row مساعدتك على تماسكه.