مجموعة The Row ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
مجموعة The Row ريزورت 2023

بقصات عصرية بسيطة ومبتكرة خطفت الأنظار جاءت مناسبة لذوق المرأة العصرية التي ترغب في الحصول على إطلالة مميزة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء The Row ريزورت 2023

سر مجموعة The Row

عادت أزياء The Row من جديد للظهور على منصات عروض الأزياء الباريسية بعد فترة طويلة من الاختفاء وذلك لتقديم مجموعة ريزورت 2023. فقد حرص المصممون Ashley وMary-Kate Olsen مجموعة جديدة ومميزة مناسبة لذوق المرأة العصرية التي تحلم باستعادة أناقتها ولكن مع لمسة عصرية مميزة وغير تقليدية.

لذلك جاءت مجموعة أزياء The Row ريزورت 2022 متنوعة للغاية بل وأخذتنا في جولة إلى الماضي وذلك بالاستعانة بأزياء السبعينات والثمانينات المميزة التي سيطرت بشكل واضح على المجموعة من خلال العديد من القطع. حيث خطفت أنظارنا الياقات الطويلة المستلهمة من السبعينات والقبعات الصغيرة الذي اختارها المصممون اليابانيون الذين قاموا بانتقالهم إلى باريس في الثمانينيات.

تفاصيل أزياء The Row

بدت مجموعة أزياء The Row ريزورت 2023 متنوعة للغاية من خلال ظهور العديد من القطع المختلفة فكانت البدل الرسمية السوداء هي القطعة الأكثر تميزاً والتي خطفت أنظارنا بشكل كبير. إلى جانب ظهور التايورات الرسمية الأنيقة التي تميل دائماً لاختيار المرأة في العمل فتم تقديم البليزر المنسق مع التنورة الضيقة الطويلة والميدي بشكل رائع.

سيطرت الكنزات الكلاسيكية البسيطة على المجموعة والتي جاءت منسقة مع القميص ذي الأكمام والياقة الطويلة بشكل لفت الأنظار والتي تم تنسيقها مع البنطلونات الرسمية البسيطة سواء بألوان محايدة أو داكنة. إلى جانب ظهور البلوزات ذات الكرانيش والتموجات بطريقة غير منتظمة للحصول على مظهر عصري رائع مناسب لذوق امرأة اليوم.

تنوعت موديلات المعاطف التي تم تقديمها خلال مجموعة The Row ريزورت 2023 بين المعاطف الكلاسيكية الرسمية الطويلة أو المعاطف الفضفاضة بشكل راق. كما خطفت أنظارنا المعاطف المبطنة بشكل عصري رائع يمكن أن يمنحك مظهر أكثر من رائع لكِ.

فساتين The Row

كانت الفساتين البسيطة ذات القصة المستقيمة هي الأكثر ظهوراً خلال مجموعة The Row ريزورت 2023. إلى جانب ظهور الفساتين البسيطة ذات الرقبة العالية بشكل كلاسيكي بسيط يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية التي تميل إلى المظهر البسيط بشكل أكثر من رائع.

ظهرت الفساتين الشتوية التريكو والصوف بشكل رائع خلال مجموعة The Row ريزورت 2023. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين الكلاسيكية الميدي التي جاءت منسقة مع القميص الكلاسيكي الأبيض الذي تميز بياقة كبيرة ذكرتنا بأزياء السبعينات المميزة. كما زينت الفيونكات أغلب تفاصيل الفساتين الكلاسيكية التي تم الحرص على تقديمها.

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من فساتين السهرة خلال مجموعة The Row ريزورت 2023. فزينت التموجات غير المنتظمة أغلب تفاصيل الفساتين سواء على الصدر أو القوام والتي أضافت شكلاً غير تقليدي لعارضات الأزياء ويمكن أن تتناسب بشكل أكبر مع المرأة التي تبحث عن التميز بشكل جذاب.

إكسسوارات The Row

سيطرت الأحذية الذكورية الـ Loafers بشكل كبير على مجموعة The Row ريزورت 2023 بطريقة ملفتة للأنظار. وقد جاءت هذه الأحذية منسقة مع الجوارب الصوف بشكل كبير للحصول على مظهر رسمي أنيق للغاية.

ظهرت موديلات متنوعة من الحقائب خلال مجموعة The Row ريزورت 2023. فكانت الحقائب الكبيرة ذات التصميم غير المنتظم بشكل بسيط للغاية. كما كانت الحقائب الضخمة من أكثر الموديلات ظهوراً بحيث تتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن مظهر جذاب وغير تقليدي بشكل رائع.

لفت أنظارنا ظهور القبعات الصغيرة بشكل كبير خلال مجموعة The Row والتي ذكرتنا بالمصممين اليابانيين الذين قاموا بانتقالهم إلى باريس في الثمانينيات. وقد نجحت في أن تضيف للمجموعة مظهراً جذاباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار