مجموعة The Row لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 30 يناير 2022
مجموعة The Row لخريف وشتاء 2022

حتى مع تقليص مدة العمل في المكتب وامتداد العديد من الصناعات لسياسات العمل من المنزل حتى العام الجديد، كانت البدلات رائجة في مجموعات ما قبل الخريف الأخيرة، غالباً ما يتمسك المصممون بما هو غير منطقي كطريقة للمطالبة بالجديد، بالطبع هذه ليست منطقة غير مألوفة لدار أزياء The Row، 

وبدعم من توأمان أولسن، يعكس The Row أسلوب الأخوات الشخصي المصمم بالحد الأدنى في لوحة ألوان لا تتجاوز الأسود والأبيض والحيادي، حتى الآن، اليوم، أطلقت ماري كيت وآشلي أولسن مجموعة خريف 2022 التي تتميز بظلالها المميزة التي أصبحت من العناصر الأساسية في الحمض النووي للخط ومع ذلك، فقد خرجوا من منطقة الراحة الخاصة بهم عندما يتعلق الأمر بالألوان هذا الموسم.

لطالما كانت الخياطة الحادة لعلامة آشلي وماري كيت أولسن، كما هي هنا، نسب هذا الموسم غير رجولية بشكل غامض: كبير الحجم وصندوقي أو مقصوص بنعومة وهو أسلوب يبرزه الأحذية الرياضية التي تتناسب مع كل شيء بدءً من الخندق الجلدي المربوط بالحزام إلى البدلة المكونة من ثلاث قطع.

تفاصيل مجموعة The Row لخريف وشتاء 2022

  • يقدم المظهر الافتتاحي بمهارة تفاؤلاً مشرقاً وملوناً لمجموعة The Row مع زوج من أحذية الجري الرياضية بنعل أصفر أو أخضر. 
  • مع تقدم المجموعة، يشق اللون الأخضر طريقه إلى القطع الجاهزة للارتداء، من سترة محبوكة إلى فستان بلونين وحتى معطف كبير الحجم. 
  • إذا لم يكن اللون الأخضر كافياً لإثارة إعجابك بظهور The Row لأول مرة في عالم الألوان، فإن القطع الأخرى في المجموعة تأتي باللون البرتقالي النابض بالحياة والخزامى الناعم وألوان حمراء ملفتة.
  • التقاط الإيماءة من مجموعتهم الأخيرة التي رأتهم يلفون رأس عارضة أزياء بسترة وقاموا بلف القماش ولفه عند الخصر والوركين وألقوا الأوشحة الباهظة على أكتاف المعاطف، حركات أضافت الاهتمام وشخصية مظهرهم. 
  • كان هناك أيضاً لمسة من الزخرفة: تزين أقراص المينا عند طرف المعطف وزوج من التنانير مزينة بسذاجة تقريباً مثل الفسيفساء. 
  • لكن الرسالة الأساسية لهذه المجموعة هي الملابس الرياضية الملونة: إنها التي يمكن أن تجعل النساء يعيدن تنظيم خزانة ملابس العوة إلى العمل عند إعادة فتح المكاتب أخيراً.

ومع ذلك، مع اندفاع الألوان الذي يملأ النطاق، بالنسبة لأولئك منا غير المستعدين للالتزام الكامل بالألوان الجديدة المثيرة حتى الآن، فإن إطلالات The Row المتضمن يتبع لوحة الألوان الأساسية للعلامة التجارية من البني المحايد والأسود الممزوج بالرمادي الباهت والبحري، وكريمي، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة من خلال معرض الصور أعلاه على الإطلالات من مجموعة خريف 2022 الملونة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار