مشاعل الشحي تكشف تفاصيل حالتها الصحية والمعاناة مع الألم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
مشاعل الشحي تكشف تفاصيل حالتها الصحية والمعاناة مع الألم
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

كشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي المزيد من التفاصيل عن أزمتها الصحية الأخيرة وذلك بعد أن نشرت فيديو قصير من داخل المشفى خلال إجراء الأشعة للتأكد إذا كانت حالتها في حاجة إلى إجراء عملية جراحية جديدة أم لا.

مشاعل الشحي تحكي مشكلتها الصحية

مشاعل الشحي أكدت أن أول الأعراض التي شعرت بها كانت عبارة عن ألم شديد من الصدر وكأنها ذبحة صدرية كما كانت تشعر بألم في الظهر ثم بدأت تفقد الشعور بأقدامها وعند ذهابها إلى المشفى ومع إجراء التحاليل اكتشف الأطباء أنها تعاني من جلطة دموية.

ومع إجراء المزيد من الأشعة اكتشفت الأطباء أنها لا تعاني من أي جلطات وعندها أخذت بعض المسكنات لمدة أسبوع وتحملت الكثير من الألم ومع زيادة الألم عادت إلى المشفى واكتشف الأطباء أنها لديها جلطة في العمود الفقري وبعد ذلك قررت الانتقال إلى مشفى آخر في أبوظبي.

كما حرصت مشاعل الشحي على تصوير زوجها الإعلامي أحمد خميس ووجهت له رسالة شكر وأكدت أنه أكثر شخص تعب معها خلال فترة مرضها كما ظهر برفقتها في العديد من الصور من داخل المشفى عند خروجها وحرص على كتابة كلمات مشجعة لها خلال هذه الأزمة، وذلك بعد أن أعلنت مشاعل الشحي خروجها من غرفة العمليات حيث علقت قائلة: “الحمدالله طلعت من العملية. سويت عمليتين. لان كان فيني نزيف داخلي في العمود الفقري. والله أنعم علي عمر جديد أعيشه. والمرحلة الجاية راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي.. عشان ارجع أمشي.. دعواتكم.

كما أكدت للجمهور أنها لا تعرف سبب هذه المشكلة الصحية حيث قالت: والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذي المعاناة الي حسيت بها.

مرض مشاعل الشحي

نشرت مشاعل الشحي الإعلامية الإماراتية عدد من الصور داخل المستشفى برفقة زوجها الإعلامي أحمد خميس حيث أكدت للجمهور أن حالتها الصحية تحسنت كثيراً بعد إصابتها بنزيف في العمود الفقري وهو ما تطلب خضوعها لأكثر من عملية جراحية، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع وتمنوا لها الخير والسلامة.

كما صورت الفيديو آخر بعد فترة من العملية لحظة دخولها إلى المشفى وأوضحت للجمهور أنها سوف تُجري 4 أنواع مختلفة من الأشعة المغناطيسية حتى يتأكد الأطباء من توقف النزيف في العمود الفقري من عدمه وعلى هذا الأساس ستعرف إذا كانت في حاجة إلى عملية جراحية أخرى أم لا.